دور مثير يلعبه رامي مالك في الجزء 25 من سلسلة جيمس بوند

دور مثير يلعبه رامي مالك في الجزء 25 من سلسلة جيمس بوند

جيمس بوند أو العمليل 007 شخصية خيالية لجاسوس بريطاني أبدعها المؤلف إيان فلمنغ في خمسينات القرن الماضي عبر أول رواية كازينو رويال اتبعها بـ 24 جزءا من سلسلة الأفلام الشهيرة.

وتم الإنتهاء من إختيار المشاركين في الجزء 25 من سلسلة الأفلام الشهيرة، وضمت ممثل مصري الأصل وأمريكي الجنسية وهو رامي مالك الفائز بالأسكور عن دوره "فريدي ميركوري" قائد فرقة كوين الموسيقية في فيلم بوهيميان رابسودي العام الماضي.

ومن المقرر أن يشارك مالك في دور الشرير بالفيلم، أمام الفنان العالمي دانييل كريغ الذي يجسد دور جيمس بوند، وقال مالك: "سأحرص على ألا يحظى السيد بوند بنزهة سهلة".

وسيتم تصوير مشاهد الجزء الجديد الذي لم يتم الإتفاق على إسمه حتى الآن، في عدة دول منها جاميكا وإيطاليا والنرويج ولندن، وفق ما أعلن منتجا الفيلم باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون، والمخرج كاري فوكوناغا في حفل الإعلان الرسمي الذي أقيم بجزيرة جاميكا.

جيمس بوند أو العمليل 007 شخصية خيالية لجاسوس بريطاني أبدعها المؤلف إيان فلمنغ في خمسينات القرن الماضي عبر أول رواية كازينو رويال اتبعها بـ24 جزءًا من سلسلة الأفلام الشهيرة. 

جيمس بوند 

وتم الإنتهاء من اختيار المشاركين في الجزء 25 من سلسلة الأفلام الشهيرة، وضمت ممثلاً مصري الأصل وأمريكي الجنسية وهو رامي مالك الفائز بالأوسكار عن دوره "فريدي ميركوري" قائد فرقة كوين الموسيقية في فيلم بوهيميان رابسودي العام الماضي.
 
ومن المقرر أن يشارك مالك في دور الشرير بالفيلم، أمام الفنان العالمي دانييل كريغ الذي يجسد دور جيمس بوند، وقال مالك: "سأحرص على ألا يحظى السيد بوند بنزهة سهلة".

رامي مالك

وسيتم تصوير مشاهد الجزء الجديد الذي لم يتم الاتفاق على اسمه حتى الآن، في عدة دول منها جاميكا وإيطاليا والنرويج ولندن، وفق ما أعلن منتجا الفيلم باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون، والمخرج كاري فوكوناغا في حفل الإعلان الرسمي الذي أقيم بجزيرة جاميكا. 
 
وتدور أحداث الفيلم حول تقاعد جيمس بوند بجاميكا، ولكنه يضطر للعودة كعميل نشط مرة أخرى بمشاركة أحد العملاء الآخرين لإنقاذ عالم مختطف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لحظات رعب.. شاهد ماذا فعل السباحون في أحد شواطئ كاليفورنيا حينما اقترب منهم حوت ضخم

لحظات مرعبة عاشها عدد من السباحين وراكبي الأمواج في جنوب كاليفورنيا بأميركا، وذلك حينما ظهر حوت ضخم بالقرب من الشاطئ؛ لتسيطر عليهم حالة من الذهول.شاهد| لحظات مرعبة لغواص بين فكي الحوت بعد التقامه (...