جناحه 43 متراً.. هذا هو أكبر تمثال لطائر في العالم (فيديو وصور)

main image
5 صور

جناحه 43 مترا.. هذا هو أكبر تمثال لطائر في العالم (فيديو وصور)

يعد الطائر الأسطوري جاتايو بطلا شعبيا في الهند حيث ظهر في ملحمة رامايانا الهندوسية، وهو إله ديمي لديه شكل نسر، وتمكن الشيطان من قطع جناحه خلال محاولته إنقاذ الأميرة في الرواية الخيالية.

النحات الهندي الشهير راجيف أنشال أراد إحياء تاريخ الطائر الإسطوري عن طريق إنشاء أكبر تمثال لطائر في العالم، حيث يبلغ طول جناحه 43 مترا، وارتفاع التمثال 20 مترا.

التمثال يتكون بشكل أساسي من الخرسانة المضغوطة، أما الكعوب فتم صنعها من الفولاذ المقاوم للصدأ لتتحمل أعمال التعرية المختلفة.

ونجح القائمين على صناعة التثمال في وضعه في مركز جاتيو إيرث بولاية كيرالا الهندية، ليكون أكبر تمثال تم صنعه لطائر في العالم.

يعد الطائر الأسطوري جاتايو بطلاً شعبياً في الهند، حيث ظهر في ملحمة رامايانا الهندوسية، وهو إله لديه شكل نسر، وتمكن الشيطان من قطع جناحه، خلال محاولته إنقاذ الأميرة في الرواية الخيالية. 

الهند

النحات الهندي الشهير راجيف أنشال أراد إحياء تاريخ الطائر الأسطوري؛ عن طريق إنشاء أكبر تمثال لطائر في العالم، حيث يبلغ طول جناحه 43 متراً، وارتفاع التمثال 20 متراً.
 
التمثال يتكون بشكل أساسي من الخرسانة المضغوطة، أما الكعوب فتم صنعها من الفولاذ المقاوم للصدأ؛ لتتحمل أعمال التعرية المختلفة. 

طائر أسطوري

ونجح القائمون على صناعة التثمال في وضعه في مركز "جاتيو إيرث" بولاية "كيرالا" الهندية، ليكون أكبر تمثال تم صنعه لطائر في العالم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات