تيسلا تخطط لإطلاق مليون سيارة أجرة ذاتية القيادة في 2020

main image
5 صور

تيسلا تخطط لإطلاق مليون سيارة أجرة ذاتية القيادة في 2020

تعد شركة تسلا موتورز الواقعة ولاية كاليفورنيا الأمريكية الشركة الأكبر المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، وتجذب إنتباها واسعا بإنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس.

وتخطط الشركة لتحويل سيارتها الكهربائية لتكون ذاتية القيادة بالكامل خلال العام المقبل، بالإضافة إلى صناعة سيارات بدون عجلات قيادة أو دواسات خلال عامين من الآن، وفق ما ذكر إيلون ماسك المدير التنفيذي للشركة.

"ماسك" أكد أن هناك خطة طموحة لطرح مليون سيارة أجرة ذاتية القيادة من تسلا خلال العام المقبل لمنافسة الشركات التي تقدم خدمات الركوب مص "أوبر".

وتعتمد عملات السيارات الكهربائية على جمع البيانات من سياراتها التي تعمل وتسير على الطرق حاليا لتحسين جودة برنامج القيادة الذاتية في المستقبل.

تعد شركة تسلا موتورز الواقعة ولاية كاليفورنيا الأمريكية الشركة الكبرى المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، وتجذب انتباهاً واسعاً بإنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس.

سيارات تسلا الكهربائية

وتخطط الشركة لتحويل سيارتها الكهربائية لتكون ذاتية القيادة بالكامل خلال العام المقبل، بالإضافة إلى صناعة سيارات دون عجلات قيادة أو دواسات خلال عامين من الآن، وفق ما ذكر إيلون ماسك المدير التنفيذي للشركة. 
 
"ماسك" أكد أن هناك خطة طموحة لطرح مليون سيارة أجرة ذاتية القيادة من تسلا خلال العام المقبل لمنافسة الشركات التي تقدم خدمات الركوب مثل "أوبر".

سيارات كهربائية

 
وتعتمد عملات السيارات الكهربائية على جمع البيانات من سياراتها التي تعمل وتسير على الطرق حالياً لتحسين جودة برنامج القيادة الذاتية في المستقبل.

لعشاق الدريفت.. كيف تقوم بالتفحيط بشكل مثالي؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات