الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

يعمل هؤلاء الأمراء من أبناء العائلة المالكة في بريطانيا بوظائف تقليدية يعمل بها عدد كبير من أفراد الشعب

وتمتد وظائف أبناء العائلة المالكة البريطانية أيضاً إلى مجال صناعة الأفلام،

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما

العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر عليهم فقد فهي تمتد لتشمل عددا من الأمراء الأخرين الذين لا يتمتعون بذات القدر من الشهرة.

أفراد العائلة المالكة البريطانية

نتيجة بحث الصور عن العائلة المالكة البريطانية

يعمل هؤلاء الأمراء من أبناء العائلة المالكة في بريطانيا بوظائف تقليدية يعمل بها عدد كبير من أفراد الشعب والتي يأتي من بينها الطبخ والأزياء والنجارة وصناعة الأفلام.
 
الليدي إميليا وينسور، تعمل كعارضة أزياء وتم تتويجها بلقب أجمل فرد في العائلة المالكة، وهي تعد حفيدة أحد أبناء عمومة الملكة، كما يعمل لفيسكونت لاسيل طباخاً في أحد مطاعم لندن، وهو يحمل ترتيب رقم 53 في وراثة التاج البريطاني.

وظائف يشغلها أبناء العائلة المالكة البريطانية

أما بيتر فيليب، الذي يعد ابن الأميرة آن ابنة الملكة الوحيدة، فيعمل الآن في رئاسة وكالة لإدارة الرياضيين، بعدما كان يعمل في وقت سابق في شركة "جاغوار" للسيارات.
 
وتمتد وظائف أبناء العائلة المالكة البريطانية أيضاً إلى مجال صناعة الأفلام، حيث شاركت الليدي روز غليمان ابنة إحدى بنات عمومة الملكة في إنتاج أفلام مثل "هاري بوتر" و"ليتل بريتن".
 
كما يشغل اللورد فريدريك من أبناء العائلة، منصب محلل مالي في الولايات المتحدة، أما ابن أخت الملكة إليزايث ديفيد أرمسترونج جونز فهو يعمل نجاراً للأثاث في دار كريستي للمزادات.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ازداد خلافهما تعقيداً.. تطور غير متوقع في علاقة القصبي والسدحان بسبب سيارتين

في تطور غير متوقع للخلافات بين النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وصل الأمر بينهما إلى أروقة المحاكم للمرة الثانية.بعد 20 عاماً من الشراكة.. ناصر القصبي يلجأ للقضاء للانفصال عن عبدالله السدحانتطور...