سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق يتخلله خطوط ذهبية يملؤ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط تواجد الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب، هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر.

في قصر "أستانا بالاي بيسار" بولاية كلنتن بالماليزا، إحتفل ولي العهد كلنتن، تينغكو محمد فايز بترا بزواجه من سيدة سيويدية تدعى صوفي لويز جوهانسون في حفل فخم.

ولفت أنظار الحضور إطلالة العروس التي تألقت بفستان باللون البيج، وشعر مرفوع يعتليه تاج ألماسي، لتظهر جوهانسون صاحبة الـ 33 عاما بإطلالة رائعة وبسيطة.

وعقب إنتهاء خطبة الزواج، إلتقط الحضور صورة تذكارية رائعة يتوسطها العروسان وبجانبهما الإشبينيات والأصدقاء يرتدين زي واحد باللون الأزرق.

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. 

ولي عهد ماليزيا

في قصر "أستانا بالاي بيسار" بولاية كلنتن بالماليزا، احتفل ولي العهد كلنتن تينغكو محمد فايز بترا بزواجه من سيدة سيويدية تُدعى صوفي لويز جوهانسون في حفل فخم.
 
ولفت أنظار الحضور إطلالة العروس التي تألقت بفستان باللون البيج، وشعر مرفوع يعتليه تاج ألماسي، لتظهر جوهانسون صاحبة الـ33 عاماً بإطلالة رائعة وبسيطة. 

حفل فاخر

وعقب انتهاء خطبة الزواج، التقط الحضور صورة تذكارية رائعة يتوسطها العروسان وبجانبهما الإشبينيات والأصدقاء يرتدين زياً واحداً باللون الأزرق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أحدهم تبرع بـ99% من ثروته.. سباق بين أثرياء العالم على التبرع للأعمال الخيرية

الشعور بالآخرين ومساعدة المعدمين والمحتاجين من أكثر الصفات الإنسانية نبلاً، وتدل على نقاء صاحبها وطيبة قلبه والرحمة التي وضعها الله سبحانه وتعالى داخله، فالعالم من حولنا مليء بالفقراء والمساكين الذين...

أحدهما نسخة من أبيه.. الظهور الأول لطفلي محمد عبده من زوجته الفرنسية

يعشق الكثيرون من العرب حول العالم، فنان العرب المطرب محمد عبده، وشأنه شأن أغلب نجوم الفن والغناء في العالم، فهو يفضل أن تظل أموره الشخصية وعائلته بعيداً عن الصورة أو عدسات المصورين والإعلام بشكل عام...