لماذا سخر هذا الممثل البريطاني من محمد صلاح؟

main image
5 صور

لماذا سخر هذا الممثل البريطاني من محمد صلاح؟

تلاحق الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تهم التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على خطأ يحوز بموجبه على ركلة جزاء.

هذه التهم عادت إلأى الأفق من جديد، بعدما تسبب صلاح في حصول فريقه ليفربول على ركلة جزاء بعد أن أعاقه اللاعب سين موريسون قائد نادي كارديف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسخر الممثل البريطاني فيني جونز من "صلاح" قائلا: "صلاح يجيد التمثيل أكثر مني".. في إشارة منه إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها الفرعون المصري في مباراة ليفربول وكارديف.

وأكد "جونز" أن ركلة الجزاء التي احتسبت للفرعون صحيحة قائلا: "بالنسبة لي، إنها ركلة جزاء واضحة.. صلاح ألقى نفسه على الأرض.. لكن لاعب كارديف أحاطه بذراعيه.. أعتقد أنه كان خائفا من أن يسدد صلاح على المرمى".

تلاحق الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تهم التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على خطأ يحوز بموجبه على ركلة جزاء.
هذه التهم عادت إلى الأفق من جديد، بعدما تسبب صلاح في حصول فريقه ليفربول على ركلة جزاء بعد أن أعاقه اللاعب سين موريسون قائد نادي كارديف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي في منافسات الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وسخر الممثل البريطاني فيني جونز من "صلاح" قائلاً: "صلاح يجيد التمثيل أكثر مني".. في إشارة منه إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها الفرعون المصري في مباراة ليفربول وكارديف.
 

 
وأكد "جونز" أن ركلة الجزاء التي احتُسبت للفرعون صحيحة قائلاً: "بالنسبة لي، إنها ركلة جزاء واضحة.. صلاح ألقى نفسه على الأرض.. لكن لاعب كارديف أحاطه بذراعيه.. أعتقد أنه كان خائفاً من أن يسدد صلاح على المرمى".

فيني جونز

وأضاف "جونز" متسائلاً: "كم استغرق جسد موريسون كي يحتضن صلاح؟.. مدافع كارديف وضع ذراعيه حول صلاح، والأخير رمى نفسه على الأرض في النهاية.. ربما صلاح قد ذهب إلى مدرسة دراما لم أذهب إليها أبداً".
يُذكر أن "جونز" قد سبق له ممارسة كرة القدم بشكل احترافي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع عدة أندية أهمها تشلسي وليدز يونايتد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة