هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة، لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة البرنامج الجديد ومقالبه ونجومه.

ومن هذا المنطلق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب إلى البرنامج الجديد لرامز جلال، على إنها حلقة من حلقات البرنامج وظهرت فيه سما المصري وهو يقوم بحبسها داخل تابوت، بينما تفظت هي بألفاظ مسيئة.

ولكن بالبحث عن أصل الفيديو أتضح بانه مفبرك واللقطات مجمعة من حلقات سابقة من برامج رامز جلال في المواسم القديمة، وليس له علاقة بالموسم الجديد.

وكشف رامز جلال وقناة "إم بي سي" التي من المقرر أن يذاع البرنامج على شاشتها، ان البرنامج الجديد يحمل اسم"رامز في الشلال"، وقاموا بنشر البوستر الدعائي للبرنامج.

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة البرنامج الجديد ومقالبه ونجومه.
ومن هذا المنطلق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب إلى البرنامج الجديد لرامز جلال، على أنها حلقة من حلقات البرنامج، وظهرت فيه سما المصري وهو يقوم بحبسها داخل تابوت، بينما تلفظت هي بألفاظ مسيئة.

رامز جلال

ولكن بالبحث عن أصل الفيديو اتضح أنه مفبرك واللقطات مجمعة من حلقات سابقة من برامج رامز جلال في المواسم القديمة، وليس له علاقة بالموسم الجديد.
 
 
وكشف رامز جلال وقناة "إم بي سي" التي من المقرر أن يُذاع البرنامج على شاشتها، أن البرنامج الجديد يحمل اسم "رامز في الشلال"، وقاموا بنشر البوستر الدعائي للبرنامج.

سما المصري

أما عن فكرة البرنامج فهي قائمة على إيهام النجم أو ضيف الحلقة بأنه في اللحظات الأخيرة من الموت وسيغرق على متن قارب في جزيرة بإندونيسيا، وبينما يحاول الضيف النجاة ويصل إلى جزيرة أخرى يكتشف أنها مهددة بالغرق أيضًا، ووسط هذه اللحظات الصعبة تظهر غوريلا من قلب الجزيرة، وفي الحقيقة أن الغوريلا هي ملابس تنكرية يرتديها رامز جلال.

يُعتق في البول ..ماذا تعرف عن بيض القرن الذي يؤكل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

نصائح للتعامل مع إصابات المسافرين على متن الطائرات للتخفيف من الألم ووقف النزيف

رغم أن التعرض للإصابات على متن الطائرة أمر نادر الحدوث، فإن الدراسات والبحوث تكشف أن المسافرين عبر الطائرة معرضون مثل غيرهم لخطر الإصابات أثناء تحليق الرحلات الجوية على ارتفاعات شاهقة، فهل تساءلت...

تعرف على أحكام الاغتسال في رمضان.. وهل يصح الصوم على جنابة؟

حذرنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم بألا ننام ونحن على جنابة، وأوصانا بالغسل أو حتى بالوضوء فقط ثم في الفجر نغتسل كاملاً، وأكدت دراسات أن سبب آلام الظهر هو التأخر عن الغسل من الجنابة وعدم الضوء بعد...

خلافاً للمعتقدات السائدة.. حيوانات تشاركنا الصوم تعرف عليها

على رغم أنه قد يظن البعض أن الصيام فعل مرتبط بالإنسان فقط، فإن هناك كائنات أخرى كالحيوانات تصوم ولفترات طويلة يعجز عنها البشر قد تمتد لشهور عديدة، ولعل ما يؤكد ذلك ما  كشف عنه الطبيب الأسترالي...