شاهد| ماذا فعلت نعامة هاربة في أحد شوارع حائل؟

main image
5 صور

شاهد| ماذا فعلت نعامة هاربة في أحد شوارع حائل؟

حالة من الفوضى شهدها أحد شوارع حي برزان بمدينة حائل، بهم أن تجولت فيه نعامة هربت من حقل احتجزها به مالكها لشهور عديد، واصابت المارة بحالة من الخوف والفزع.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، شارك العديد من النشطاء، مقطع فيديو يرصد الواقعة، حيث ظهرت فيه النعامة الهاربة، يبدو عليها علامات الذعر، تركض على الطريق بينما يطاردها بعض المارة حتى خرجت من الطريق الرئيس إلى طريق فرعي وكادت سيارة تصدمها.

النعامة الهاربة أحدثت حالة من الارتباك المروري على الطريق الرئيسي ، وتسببت في ذعر العديد من المواطنين، ولكن في نهاية المطاف نجح عدد من المواطنين من السيطرة على الموقف، بعدما أمسكوا بالنعامة الهاربة.

حالة من الفوضى شهدها أحد شوارع حي برزان بمدينة حائل، بعد أن تجولت فيه نعامة هربت من حقل احتجزها به مالكها لشهور عديدة، وأصابت المارة بحالة من الخوف والفزع.

نعامة هاربة

وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، شارك العديد من النشطاء، مقطع فيديو يرصد الواقعة، حيث ظهرت فيه النعامة الهاربة، يبدو عليها علامات الذعر، تركض على الطريق  بينما يطاردها بعض المارة حتى خرجت من الطريق الرئيس إلى طريق فرعي وكادت سيارة تصدمها.

مدينة حائل السعودية

النعامة الهاربة أحدثت حالة من الارتباك المروري على الطريق الرئيسي، وتسببت في ذعر العديد من المواطنين، ولكن في نهاية المطاف نجح عدد من المواطنين من السيطرة على الموقف، بعدما أمسكوا بالنعامة الهاربة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات