تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

تمنحك الرقي.. استوح إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يعد واحد من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى إستوحاء إطلالتهم منها.

"أردوتش" يختار قصات بسيطة وراقية ومتنوعه تمنحه إطلالات كلاسيكية بعيدا عن المبالغة أو البهرجة، حيث يعتمد الستايلّ المسترخي والعفوي في اطلالاته الكاجوال

أما في المناسبات الرسمية، فيفضل باريش أردوتش انتقاء البدلات العصرية الراقية والأنيقة، والتي تأتي ملائمة لقوامه الممشوق بقصات غاية في الروعة.

النجم التركي يفضل الألوان الأنيقة والراقية التي تميل إلى الكلاسيكية، ويكون من أبرزها الأسود والرمادي والأبيض والبيج.

تجدر الإشارى إلى أن باريش أردوتش Barış Arduç ّ يعد واحدا من أكثر النجوم الأتراك شهرة في الوطن العربي، لاسيما بعد أدائه لدور عمر في المسلسل الشهير "حبّ للإيجار"، ومشهور بإطلالته الأنيقه، وتستطيع أن تستوحي إطلالتك الشبابية من خلال الصور المرفقة التي اخترناها لك.

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها.

موضة 2019

"أردوتش" يختار قصات بسيطة وراقية ومتنوعه تمنحه إطلالات كلاسيكية بعيداً عن المبالغة أو البهرجة، حيث يعتمد الستايل المسترخي والعفوي في إطلالاته الكاجوال، وذلك من خلال اختيار الجينز مع التيشرتات السادة أو السراويل القماشية مع توبات البولو أو القمصان الأنيقة بالقصة المسترخية والعريضة نسبياً.
أما في المناسبات الرسمية، فيفضل باريش أردوتش انتقاء البدلات العصرية الراقية والأنيقة، التي تأتي ملائمة لقوامه الممشوق بقصات غاية في الروعة.

أزياء رجالية 2019

النجم التركي يفضل الألوان الأنيقة والراقية التي تميل إلى الكلاسيكية، ويكون من أبرزها الأسود والرمادي والأبيض والبيج.
تجدر الإشارى إلى أن باريش أردوتش Barış Arduç يُعد واحداً من أكثر النجوم الأتراك شهرة في الوطن العربي، ولا سيما بعد أدائه لدور عمر في المسلسل الشهير "حبّ للإيجار"، ومشهور بإطلالته الأنيقه، وتستطيع أن تستوحي إطلالتك الشبابية من خلال الصور المرفقة التي اخترناها لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...