صراع العروش.. هذا الفنان العربي أبهر متابعي مسلسل Game Of Thrones

صراع العروش.. هذا الفنان العربي أبهر متابعي مسلسل game of thones

مع الجزء الاخير من المسلسل الفانتازيا الاجنبي "صراع العروش" قرر شاب أن لا يكتفي بكونه مشاهد من المشاهدين، بل أخذ الآته الموسيقية ليلحن موسيقى تصويرية جديدة.

نجح الشاب العراقي "حسام قاسم" بإمكانياته البسيطة في عزف موسيقى تصويرية خاصة بالمسلسل، حازت على إعجاب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

على مدار أعوامه الـ 26 أعتاد "حسام" على تأليف الموسيقى التصويرية للأفلام العالمية والمسلسلات، فلم تكن تجربته في عزف المقطوعة الموسيقية لـ"صراع العروش" هي الأولى.

دخوله إلى عالم الموسيقى كان نابعًا من حبه الشديد لها، فيقول:" الموسيقي بالنسبة لي هي اللغة التي من خلالها أحببت السينما وما يدور بداخلها"، واختار ان يبحر اكثر في عالم الموسيقى التصويرية.

مع الجزء الأخير من المسلسل الفانتازيا الأجنبي "صراع العروش" قرر شاب ألا يكتفي بكونه مشاهداً من المشاهدين، بل أخذ آلته الموسيقية ليلحن موسيقى تصويرية جديدة.
 
نجح الشاب العراقي "حسام قاسم" بإمكانياته البسيطة في عزف موسيقى تصويرية خاصة بالمسلسل، حازت إعجاب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مسلسل صراع العروش

على مدار أعوامه الـ26 اعتاد "حسام" تأليف الموسيقى التصويرية للأفلام العالمية والمسلسلات، فلم تكن تجربته في عزف المقطوعة الموسيقية لـ"صراع العروش" هي الأولى. 
 
دخوله إلى عالم الموسيقى كان نابعًا من حبه الشديد لها، فيقول: "الموسيقي بالنسبة لي هي اللغة التي من خلالها أحببت السينما وما يدور بداخلها"، واختار أن يبحر أكثر في عالم الموسيقى التصويرية.
 
في البداية كان "حسام" يؤلف ويلحن ويعزف ليمتع مستمعيه على منصته الاجتماعية "يوتيوب"، ليخطو بعد ذلك درجات سلم النجاح وينتقل من برامج المبتدئين إلى برامج الاحتراف، فيقول: "شاركت في الكثير من المهرجانات المختصة بمجال الموسيقى، وكذلك مهرجانات في الأفلام القصيرة بمقطوعاتي للأفلام المشاركة في المهرجان".

مسلسل game of thones

هناك من اتخذهم "حسام" قدوة له وتتبع خطاهم، "كثيرون ألهموني في هذا المجال، وهم هانز زيمر، ولورن بالف وجون وليامز".
 
الجدير بالذكر أنه حاليًا يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل "صراع العروش"، المأخوذ من رواية لعبة العروش، أما عن المقطوعة الموسيقية، وهي  ثلج ونار، فمن تأليف جورج آر. آر مارتن.

تعرف على 13 نجماً من ضحايا برنامج رامز جلال الجديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حفلات شواء وحوض سباحة بالشارع.. لقطات طريفة من تظاهرات لبنان (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات طريفة متنوعة من التظاهرات اللبنانية، تعكس طبيعة هذا الشعب المرح والمحب للحياة.وسط المظاهرات شاب لبناني يتقدم لخطبة فتاة (فيديو)لقطات طريفة من تظاهرات لبنانووثقت...

منهم من أبكت أحلام.. ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من the voice؟ (فيديو)

انتهت مساء أمس السبت، حلقات مرحلة الصوت وبس في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، في حين شهدت الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة مجموعة من المواهب الشابة التي أبهرت لجنة التحكيم المكونة من محمد...