تعرف على 13 نجماً من ضحايا برنامج رامز جلال الجديد

تعرف على 13 نجما من ضحايا برنامج رامز جلال الجديد

أعلن رامز جلال وقناة "إم بي سي" التي من المقرر أن يذاع البرنامج على شاشتها، ان البرنامج الجديد يحمل اسم"رامز في الشلال"، وقاموا بنشر البوستر الدعائي للبرنامج.

وكشفت التسريبات الجديدة كشفت عن أبرز ضحايا برنامج المقالب لرامز جلال والمنتظر عرضه في رمضان 2019 والذي من المقرر عرضه في إندونيسيا.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد هذا العام، لويس فونسي مطرب أغنية "ديسباسيتو"، ومصطفى خاطر، وأحمد شوبير، ومحمد أنور، ورانيا يوسف، وحسين الشحات لاعب الأهلي، وشيرين رضا، وعلي ربيع، وحلا شيحة، ومدحت شلبي، وشيماء سيف، وشهيرة، ودنيا سمير غانم.

أما عن فكرة البرنامج، فإنها تدور - بحسب ما أعلنه رامز جلال - حول إيهام النجم أو ضيف الحلقة بأنه في اللحظات الأخيرة من الموت وسيغرق على متن قارب في جزيرة بإندونيسيا، وبينما يحاول الضيف النجاة ويصل إلى جزيرة أخرى يكتشف انها مهددة بالغرق أيضًا، ووسط هذه اللحظات الصعبة تظهر غوريلا من قلب الجزيرة، وفي الحقيقة أن الغوريلاهي ملابس تنكرية يرتديها رامز جلال.

أعلن رامز جلال وقناة "إم بي سي" التي من المقرر أن يذاع البرنامج على شاشتها، أن البرنامج الجديد يحمل اسم"رامز في الشلال"، وقاموا بنشر البوستر الدعائي للبرنامج.

رامز في الشلال

وكشفت التسريبات الجديدة عن أبرز ضحايا برنامج المقالب لرامز جلال والمنتظر عرضه في رمضان 2019.

 
ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد هذا العام، لويس فونسي مطرب أغنية "ديسباسيتو"، ومصطفى خاطر، وأحمد شوبير، ومحمد أنور، ورانيا يوسف، وحسين الشحات لاعب الأهلي، وشيرين رضا، وعلي ربيع، وحلا شيحة، ومدحت شلبي، وشيماء سيف، وشهيرة، ودنيا سمير غانم.

رامز جلال 2019

أما عن فكرة البرنامج، فإنها تدور - بحسب ما أعلنه رامز جلال- حول إيهام النجم أو ضيف الحلقة بأنه في اللحظات الأخيرة من الموت وسيغرق على متن قارب في جزيرة بإندونيسيا، وبينما يحاول الضيف النجاة ويصل إلى جزيرة أخرى يكتشف انها مهددة بالغرق أيضًا، ووسط هذه اللحظات الصعبة تظهر غوريلا من قلب الجزيرة، وفي الحقيقة أن الغوريلا هي ملابس تنكرية يرتديها رامز جلال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...

أحبيني بلا عقد.. القيصر كاظم الساهر يطرب جمهور موسم جدة (فيديو)

يملك قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر، الملايين من المتابعين وخاصة في الوطن العربي الكبير، فهو يلمس جزءاً عظيماً من روح محبيه ومتابعيه. موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن...

حماس جماهيري.. كيف تفاعل الجمهور السعودي مع مطربة الراب العالمية "جانيت جاكسون"؟ (فيديو وصور)

وسط أجواء رائعة وحماسية أحيت مطربة الراب العالمية، جانيت جاكسون، شقيقة مغني الراب الشهير مايكل جاكسون، حفلاً في المملكة ضمن موسم جدة الموسيقي.موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن الحفل...