سيارة Genesis الجديدة.. إحدى أجمل السيارات الكهربائية في العالم (فيديو)

سيارة Genesis الجديدة.. أحد أجمل السيارات الكهربائية في العالم (فيديو)

خلال معرض نيويورك الأخير للسيارات، كشفت "Genesis" التابعة لشركة "هيونداي" النقاب عن سياراتها الجديدة، والتي ستعد واحدة من أجمل السيارات الكهربائية في العالم.

سيارة Genesis الكهربائية الجديدة، جاءت بهيكل إنسيابي صغير غاية في الأناقة، وبأبواب خلفية صغيرة تفتح للأعلى كما في سيارات "لامبورغيني" الرياضية، كما أنها جاءت ببطارية تكفيها لقطع مسافة 300 كلم بالشحنة الواحدة.

سيارة Genesis الكهربائية مزودة بمصابيح تعمل بتقنية LED، وتتسع لراكبين، وبها مقاعد مكسوة بأفخم أنواع الجلود، وسقف بانورامي شفاف، علاة على أنها مزودة بواجهة قيادة متطورة فيها مقود رياضي فريد مزود بشاشة في منتصفه.

وتتميز سيارة Genesis الكهربائية الجديدة بمحرك كهربائي صديقاً للبيئة، تصل قوته إلى 250 حصاناً، ولديه القدرة على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3 ثوان.

خلال معرض نيويورك الأخير للسيارات، كشفت "Genesis" التابعة لشركة "هيونداي" النقاب عن سياراتها الجديدة، التي ستعد واحدة من أجمل السيارات الكهربائية في العالم.
أغلى 10 سيارات رياضية حديثة في العالم.. أسعار خيالية (صور)

سيارة Genesis الكهربائية الجديدة

سيارة Genesis الكهربائية الجديدة، جاءت بهيكل انسيابي صغير غاية في الأناقة، وبأبواب خلفية صغيرة تفتح للأعلى كما في سيارات "لامبورغيني" الرياضية، كما أنها جاءت ببطارية تكفيها لقطع مسافة 300 كلم بالشحنة الواحدة.
 
 
سيارة Genesis الكهربائية مزودة بمصابيح تعمل بتقنية LED، وتتسع لراكبين، وبها مقاعد مكسوة بأفخم أنواع الجلود، وسقف بانورامي شفاف، علاوة على أنها مزودة بواجهة قيادة متطورة فيها مقود رياضي فريد مزود بشاشة في منتصفه.

أفضل السيارات الكهربائية في العالم

وتتميز سيارة Genesis الكهربائية الجديدة بمحرك كهربائي صديق للبيئة، تصل قوته إلى 250 حصاناً، ولديه القدرة على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ.

لعشاق الدريفت.. كيف تقوم بالتفحيط بشكل مثالي؟

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

بـ3 ملايين دولار.. كوينيجسيج ريغييرا أغلى وأسرع السيارات عالمياً تعرف على مواصفاتها

تعد سيارة كوينيجسيج ريغييرا  السويدية الخارقة  من أحد أفضل وأغلى وأسرع السيارات عالمياً ومؤخراً اشترى مالك السيارات الشهير ماني خوسباني هذه السيارة بقيمة 3 ملايين دولار (11.2 مليون ريال).هل...

لعشاق اللون الأحمر.. أفضل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع اللون الجريء

يعد الأحمر من أكثر الالوان تفضيلاً في عالم السيارات، وخاصة للأشخاص التي تعشق الجراءة ولفت الانتباه، فكل ما عليك فعله هو شراء سيارة باللون الأحمر والانطلاق على الطريق السريع لتسرق عيون الآخرين وتصبح...