المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ"صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

main image
5 صور

المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ "صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

الموقف المثير لصلاح، حدث حينما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفربول تسبب فيها الفرعون المصري قبل نهاية اللقاء ب 10 دقائق، والتقط صلاح الكرة ليسددها فرفض ميلنر بعد جدالا مع النجم المصري، وهو ما أثار غضب صلاح.

وأثار الموقف جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ذهب البعض إلى أحقية صلاح في تسديد ضربة الجزاء لأنه ينافس على لقب هداف الدوري الانجليزي، واحرازه ركلة الجزاء كانت ستجعله ينفرد بصدارة هدافي البريميرليج.

يذكر أن محمد صلاح، يسعى لفض الشراكة مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، حيث يتقاسم اللاعبان صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً لكل منهما.

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

محمد صلاح

الموقف المثير لصلاح، حدث حينما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفربول تسبب فيها الفرعون المصري قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق، والتقط صلاح الكرة ليسددها فرفض ميلنر بعد جدال مع النجم المصري؛ وهو ما أثار غضب صلاح.
 

.

 
وأثار الموقف جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ذهب البعض إلى أحقية صلاح في تسديد ضربة الجزاء لأنه ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي، وإحرازه ركلة الجزاء كانت ستجعله ينفرد بصدارة هدافي البريميرليج.

الدوري الإنجليزي

يُذكر أن محمد صلاح، يسعى لفض الشراكة مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، حيث يتقاسم اللاعبان صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً لكل منهما.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة