تفوق عدل البشر.. ماذا تعرف عن محاكم الغربان؟ (فيديو)

تفوق عدل البشر.. ماذا تعرف عن محاكم الغربان؟(فيديو)

محاكم الغربان

يعرف طائر الغراب بذكائه الشديد مقارنة بغيره من الطيور، وأرجع الخبراء ذلك لامتلاكه أكبر حجم دماغ نسبة إلى جسمه وذلك مقارنة بغيره من الطيور.
 
ولدى الغراب القدرة على إنتاج العديد من الأصوات والنداءات السريعة، بل القدرة على تقليد أصوات البشر، وتعلم ونطق أكثر من 100 كلمة.

محاكم الغربان

نتيجة بحث الصور عن ‪crow‬‏
 
ويضم مجتمع الغربان العديد من القوانين الفطرية التي تُعد الأغرب في عالم الطيور والحيوانات من بينها "محاكم الغربان" التي يتم خلالها معاقبة الخارجين على قوانين الغربان.
 
ويعاقب المذنب بعد عرضه على أفراد محاكم الغربان بالعديد من العقوبات التي يتم تنفيذها من قبل أفراد المحكمة بشكل فوري بداية من نتف الريش ووصولاً إلى القتل.

جرائم الغربان

نتيجة بحث الصور عن ‪crow‬‏

وتبدأ محاكم الغربان باجتماع أفرادها والمذنب في حقول زراعية أو أرض واسعة؛ ويحاط المذنب بحراسة شديدة تمنعه من الفرار والهرب.
 
ويظهر الغراب المذنب منكس الرأس مخفوض الجناحين وممنوع من إصدار أي صوت، ثم يقوم بعدها أفراد محاكم الغربان بتأدية طقوس معينة تقوم خلالها بثني وفرد أقدامها والهبوط والصعود عدة مرات إنذاراً ببداية الجلسة.
 
ليصدر بعدها الحكم على الغراب المذنب على حسب الجريمة المرتكبة، فيُحكم عليه بالإعدام بالتمزيق بالمناقير حتى الموت في حال ارتكابه لجريمة الزنى مع أنثى غراب آخر.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪crow‬‏
 
ويُنتف ريش الغراب بشكل كامل حتى يصبح غير قادر على الطيران، في حال اغتصابه لطعام الأفراخ الصغار، وتلزم محاكم الغربان المذنب ببناء عش جديد، في حالة ارتكاب الغراب لجريمة هدم عش صاحبه.
 
ويقوم فرد معين من أفراد محاكم الغربان بتنفيذ الأحكام، وخاصة في حالة الحكم بالموت؛ ليتم بعدها حفر قبر للمحكوم عليه ودفنه احتراماً لحرمة الميت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

نصائح للتعامل مع إصابات المسافرين على متن الطائرات للتخفيف من الألم ووقف النزيف

رغم أن التعرض للإصابات على متن الطائرة أمر نادر الحدوث، فإن الدراسات والبحوث تكشف أن المسافرين عبر الطائرة معرضون مثل غيرهم لخطر الإصابات أثناء تحليق الرحلات الجوية على ارتفاعات شاهقة، فهل تساءلت...

تعرف على أحكام الاغتسال في رمضان.. وهل يصح الصوم على جنابة؟

حذرنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم بألا ننام ونحن على جنابة، وأوصانا بالغسل أو حتى بالوضوء فقط ثم في الفجر نغتسل كاملاً، وأكدت دراسات أن سبب آلام الظهر هو التأخر عن الغسل من الجنابة وعدم الضوء بعد...