أخلاق صلاح تضع ميلنر في موقف حرج (فيديو)

main image
4 صور
أخلاق صلاح تضع ميلنر في موقف حرج (فيديو)

أخلاق صلاح تضع ميلنر في موقف حرج (فيديو)

 محمد صلاح ولقب هداف الدوري الانجليزي

محمد صلاح ولقب هداف الدوري الانجليزي

كشفت مقطع فيديو لمباراة ليفربول وكارديف سيتي في الدوري الإنجليزي عن وجود مشكلة بين "محمد صلاح" اللاعب المصري ومهاجم فريق ليفربول وزميله "جيمس ملينر"، على تسديد ضربة الجزاء التي حصل عليها الفرعون المصري.

محمد صلاح وموقف "جيمس ملينر" المحرج

وأظهر مقطع الفيديو الذي لم تتعد مدته الدقيقة الواحدة ملينر وهو يخطف الكرة من صلاح خلال استعداده لتسجيل ضربة الجزاء التي حصل عليها لتظهر على وجه اللاعب المصري علامات السخط والغضب من التصرف المحرج غير الأخلاقي.
 
وبمجرد تداول مقطع الفيديو قارن جماهير ليفربول بين أخلاق صلاح وزميله ملينر عندما تعرض الثنائي لموقف مشابه في مباراة ليفربول وبورنموث في الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي.
 
وذلك عندما حصل صلاح على ضربة الجزاء إلا أنه تنازل عنها لميلنر كهدية له لوصوله للمباراة 500 مع ليفربول، ونال اللاعب المصري احترام جماهير الريدرز بهذا التصرف النبيل وخاصة بعد تنازله عن جائزة "رجل المباراة" التي كاد يحصل عليها بعد تسجيله للهدف.

 محمد صلاح ولقب هداف الدوري الإنجليزي

وتعرض " لميلنر"، لانتقادات لاذعة بعد حرمان صلاح من هدفه المستحق والذي سيعزز صدارته في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.
 
وخاصة بعد دخول صلاح في منافسة من العيار الثقيل مع كل من سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وأوباميانغ نجم آرسنال برصيد 19 نقطة أيضاً.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة