"بعد الخميس" .. أول فيلم كوميدي سعودي بمشاركة فنانين من 5 دول عربية

"بعد الخميس" .. أول فيلم كوميدي سعودي بمشاركة فنانين من 5 دول عربية

ويعد هذا الفيلم، هو أول فيلم كوميدي سعودي بمشاركة فنانين من السعودية و الإمارات ومصر ولبنان وسوريا، ليأتي معبرا عن السينما العربية وليس الخليجية فقط.

طلعت زكريا

ميلا الزهراني

أعلن المخرج السعودي حيدر سمير الناصر، عن بدء تصوير أولى مشاهد فيلم " بعد الخميس" الذي تشارك فيه مجموعة من الفنانين من 5 دول عربية .

بدء تصوير فيلم بعد الخميس

ويعد هذا الفيلم، هو أول فيلم كوميدي سعودي بمشاركة فنانين من السعودية و الإمارات ومصر ولبنان وسوريا، ليأتي معبراً عن السينما العربية وليس الخليجية فقط.
 
ووقع الاختيار على دولة الإمارات لتكون مركزاً لتصوير الفيلم، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في مدينة أبو ظبي ومشاهد أخرى سيتم تصويرها في مدينة العين .

قصة فيلم بعد الخميس 

يصنف فيلم " بعد الخميس" بأنه فيلم اجتماعي كوميدي، يعكس الوضع الحالي لشباب هذا الجيل ومعاناته مع العادات والتقاليد والتربية .
 
فيلم "بعد الخميس" تدور أحداثه حول شقيقين يعيشان حياة مليئة بالرفاهية ولا يعبأون لأي مشكلات بفضل والدهم الثري، إلا أن هذا الأمر يختلف بعد وفاة والدهما، ليتفاجأوا بوصيته لعمهم بأن يرعى شئونهما وتعليمهما على العيش بالحياة بدون أمواله الطائلة.
 
ومن أبرز الفنانين المشاركين بالفيلم؛ محمد الهاشم وميلا الزهراني من السعودية، والفنان المصري طلعت زكريا، ومنصور الفيلي وجيهان أنور وعلى التميمي وبلال عبدالله من الإمارات، والفنان السوري بسام علي، والممثلة اللبنانية داليدا خليل.
 
الفيلم من إنتاج شركة " العنود" للإنتاج والتوزيع بإشراف المنتج أمير الأشمل وتأليف إخراج حيدر سمير الناصر.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

هل تزوج رونالدو صديقته سراً في المغرب؟

أُثير العديد من التكهنات خلال الساعات الماضية حول زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بشكل سري في المغرب.شاهد.. هذه صديقة رونالدو التي طلب الزواج منها (صور)...