علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان

آشتون كوتشر وميلا كونيس

داكس شيبرد وكريستين بيل

كريسي تيجان وجون ليجيند

دواين وايد وغابرييلي يونيون

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً.
 
ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة عامة، وعاطفية بصفة خاصة، من الاختلافات بين أطرافها، التي تتنوع ما بين الاختلافات السياسية والفكرية وفي طريقة التعامل مع الآخرين واحتواء الأزمات، والتواصل والتعبير عن المشاعر والأحاسيس الإنسانية.
 
وفي الكثير من الحوارات والمقابلات الإعلامية قال العديد من مشاهير هوليوود إنهم واجهوا مشكلات كُبرى مع أقرانهم في بداية العلاقات، وإن الأمر ليس سهلاً كما يبدو للجمهور، الذين يظنون أنهم يعيشون قصص حب خيالية من خلال مشاهدة صورهم والاطلاع على أخبارهم.
 
وفي ما يلي نُلقي الضوء على مجموعة من المشاهير الذين تمكنوا من التغلب على مشاكلهم، وحافظوا على علاقاتهم الزوجية:

كانييه ويست وكيم كارداشيان

 
يصف البعض المغني الأمريكي كانييه ويست بالثرثار؛ فهو يتحدث عن كل شيء ويُدلي برأيه حيال أي شيء، ما أحدث الكثير من المشكلات بينه وبين زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومؤخراً أثارت آراؤه السياسية جدلاً كبيراً، فخرجت كيم كارداشيان تؤكد أنها لا تتبنى آراءه ووجهات نظره، وأنهما متفقان في هذا الشأن.
 

هيلاريا وأليك بالدوين

 
فارق السن الكبير بين الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا، الذي يصل إلى 26 عاماً، لا يُشكل لهما أي مشكلة على الإطلاق؛ وفي حوار مع مجلة بيبول قالت هيلاريا إنها تعلمت تقبل الأمر، وإنهما بذلا الكثير من الجهد؛ لكي يتقبل كل منهما اختلافات الآخر.
 

كريسي تيجان وجون ليجيند

 
قال المغني والمُلحن الأمريكي جون ليجيند إنه اضطر إلى التكيف مع شخصية زوجته الصريحة والمُتكلمة، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وأشار إلى أنه كان يشعر ببعض التوتر في البداية، وكان يقلق من أن تبوح بأمور لا يريد هو الكشف عنها، ولا سيما أنه لا يأمن تعليقات الآخرين، ولا يعرف كيف سيتعاملون مع الأمر.
 
لكن في نهاية المطاف استطاع جون ليجيند تقبل كل ما تقوم به زوجته، وقال إنها أخرجته من القوقعة التي كان يضع نفسه فيها دون مبرر، وجعلته يستمتع بحياته أكثر.
 

داكس شيبرد وكريستين بيل

 
 
اكتشف النجمان داكس شيبرد وكريستين بيل أنهما مختلفان في العديد من الأمور، على رأسها الطريقة التي يتشاجران بها.
 
وتقول الممثلة الأمريكية إنها تُحب إغلاق الأبواب بشدة، ولكنه أكثر عاطفية فهو يميل إلى البكاء، والتحدث بطريقة مليئة بالعواطف والأحاسيس، وهو ما كان يثير إزعاجها كثيراً.
 
وبعد فترة تمكن الثنائي الأمريكي من التوصل إلى وسيلة تساعدهما على الجدال والخناق، ويؤكدان أن هذا أمر صحي، وجعلهما أكثر قرباً وقوة.
 

سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان

 
 
أثبتت بطلة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز وزوجها أليكسيس أوهانيان أنه ليس بالضرورة أن تكون هناك اهتمامات وهوايات مُشتركة بين الثنائيات لكي يعيشا حياة سعيدة.
 
وفي حوار سابق قال أليكسيس أوهانيان إنه لم يكن لديه أي فكرة عن التنس، ولم يُمسك بحياته مضرباً، حتى إنه لم يُشاهد مباراة تنس واحدة على التليفزيون.
 
ورفض رجل الأعمال والشريك المؤسس لـ"Reddit" اقتراح زوجته بتعليمه التنس، ويقول: "أردت أن أكون الشخص الوحيد في العالم الذي يرفض المساعدة التي تقدمها له البطلة الرياضية سيرينا ويليامز".
 

آشتون كوتشر وميلا كونيس

 
 
هناك الكثير من الأمور المُشتركة بين الثنائي الأمريكي الشهير ميلا كونيس وآشتون كوتشر، ومن بينها مشاركتهم في مسلسل السيتكوم That 70s Show، ولكن عندما يتعلق الأمر بشخصيتهما، فلا يوجد أي قواسم مُشتركة، وهما مُختلفان طوال الوقت. قالت الممثلة الأمريكية، في حوار سابق، إنه يتعامل مع الأمور بطريقة أكثر منطقية مقارنة بها، كما أنه أكثر تفاؤلاً منها.
 

دواين وايد وغابرييلي يونيون

 
بعد أن تعرفا جيداً على بعضهما بعضاً، قالت الممثلة الأمريكية جابريلا يونيون إنها نست أن فارق السن بينها وبين زوجها يصل إلى 9 أعوام.
 
قالت: "افترضت أننا لن نجد أي قواسم مُشتركة بيننا، ولكن بمجرد أن بدأنا التحدث مع بعضنا بعضاً، قُلت لنفسي من هذا الشخص؟ لقد اعتقدت أنه في عامه الـ12".
 
وتابعت: "أدركت أنه شخصية عميقة ومُثقفة، وأنه روح كبير في السن داخل جسد شاب وسيم".
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...