لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

تستطيع إضافة العديد من الألوان إلى خزانة ملابسك من خلال هذه القصمان، والتي غالباً ما يكون سعرها في متناول اليد، ويسهل العثور عليها في المحلات

السترات الخفيفة من أفضل القطع التي عليك اقتناؤها في فصل الربيع

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً نوعاً، ما خاصة فيما يتعلق باختيار الملابس الخاصة بك، لأن الطقس يكون دافئًا ومُشمسًا في الصباح، ولكنه يكون بارداً نسبياً في المساء والساعات الأخيرة من الليل.
 
وإذا كنت تشعر بأنك في حاجة إلى بعض النصائح لكي تبدو أكثر أناقة خلال فصل الربيع، فإليك بعض الأمور التي يجدر بك اتباعها حتى تكون صاحب أفضل إطلالة أينما كنت:

القمصان الكلاسيكية

 
تستطيع إضافة العديد من الألوان إلى خزانة ملابسك من خلال هذه القصمان، والتي غالباً ما يكون سعرها في متناول اليد، ويسهل العثور عليها في المحلات والمتاجر. بإمكانك في بداية الأمر شراء قميص أو اثنين لست معتاداً على ارتداء ألوانها، مثلاً إذا كنت ترتدي قمصانًا باللون البنفسجي فعليك شراء قميص جديد باللون الأزرق الفاتح أو اللون الأحمر الهادئ، أو لون اللافندر. وهناك لون كلاسيكي آخر وهو رائج ومنتشر جداً وهو الوردي.

سراويل الربيع

 
مع حلول فصل الربيع سوف تكون في حاجة إلى ارتداء سراويل ذات نسيج خفيف، وفي هذه الحالة سوف يكون من الأفضل أن ترتدي السراويل المصنوعة من الكتان والقطن، والتي تزيدك أناقة، كما أنها تبقي ساقيك دافئتين في حالة هبوب عاصفة أو رياح. وبوسعك أيضاً ارتداء السراويل الرياضية والتي تسمح لك بحرية الحركة، وتجعلك تظهر في إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.
 

السترات الخفيفة

 
السترات الخفيفة من أفضل القطع التي عليك اقتناؤها في فصل الربيع، وهناك الكثير من السترات الخفيفة المميزة والتي تناسب فصل الربيع وتحمل العلامة التجارية YMC، والتي غالباً ما تكون ذات تفاصيل أنيقة، وتستطيع أن ترتدي أسفلها قمصانًا خفيفة، وترتدي معها سراويل ذات ألوان متطابقة.
 
 
 
 
 
 
خلال فصل الربيع، من الأفضل أن ترتدي ملابس ذات الألوان الطبيعية، لأن هذه الألوان سوف تجعلك تبدو شديد الحيوية والأناقة.
 
 
 
 
وتعد السترات المُحاكة الخفيفة من أفضل القطع التي عليك ارتداؤها في فصل الربيع، وتستطيع ارتداءها مع أي قطع ملابس أخرى مثل السراويل القماش الملونة، والسراويل الجينز، كما أنها ملائمة لأي وقت وللكثير من المناسبات، تستطيع اللجوء إليها من أجل الذهاب رفقة أصدقائك لتناول كوب قهوة، وبإمكانك الذهاب بها إلى العمل، وأيضاً ارتداؤها للسفر.
وحتى تنعم بإطلالة ربيعية مُريحة وشديدة الأناقة فمن الممكن ارتداء سترات مثل Parka، والتي سوف تجعلك تبدو مميزاً وشديد الأناقة.
 
 
 
 
سوف تصبح إطلالتك الربيعية مثالية مع القمصان والسويت شيرتات ذات الأكمام الطويلة، وهناك تشكيلات متنوعة والتي تناسب هذه الفترة، والتي غالباً ما تكون ألوانها زاهية مثل الأصفر والأخضر الفاتح. وبوسعك ارتداء هذه القمصان والسويت شيرتات والتيشيرتات في فصل الصيف أيضاً.
 
 
 

النظارات الشمسية الجديدة

 
 
إذا كنت ترتدي نفس النظارات الشمسية مراراً وتكراراً فعليك كسر هذه العادة هذا الموسم، اذهب لشراء نظارات شمسية كلاسيكية، ولكن إذا كنت لا تحب تغيير ستايل النظارات الشمسية الخاصة بك، أو كنت لا تحب النظارات الكلاسيكية، فبإمكانك اقتناء نظارات جديدة ذات إطار أو لون مختلف. وتأكد من أن هذه النظارات الجديدة سوف تجعلك تبدو مميزاً صاحب إطلالة أنيقة ومختلفة.

أحذية ذات رقبة من أجل الربيع

 
يميل الكثير من الرجال إلى ارتداء الأحذية ذات الرقبة، لذا يرتدون الحذاء نفسه لأكثر من مرة خلال فصل الشتاء، ولكن الآن ومع بدء فصل الربيع يجب عليهم أن يرتدون ستايلاً مختلفًا من الأحذية، وعليهم تجربة أحذية ذات ألوان فاتحة مصنوعة من الجلد الخفيف والتي تكون ذات رقبة أيضاً.
 
المصادر:1-2
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...