حقق حفله أعلى نسبة حضور جماهيري.. ما هي رسالة تامر حسني لجمهور المملكة؟

main image
5 صور

حقق حفله أعلى نسبة حضور جماهيري.. ما هي رسالة تامر حسني لجمهور المملكة؟

بعد أن حققت حفلته الغنائية الأخيرة بالرياض أعلى نسبة حضور جماهير في حفلات هذا العام، توجه الفنان المصري تامر حسني الملقب بنجم الجيل، بالشكر إلى الجمهور السعودي الذي حضر بكثافة إلى حفله الأخير للاس

وعبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وجه "حسني" رسالة إلى الجمهور السعودي قائلا: جمهور الرياض ألف شكر على تحقيقنا أعلى نسبة حضور جماهيري في حفلات العام، وألف شكر على حسن استقبالكم لي".

وأضاف نجم الجيل: " شكراً للمذيع الراقي والمذيعه الراقيه على تقديمة الحفل شكراً شركة 360 تنظيم ولا أروع.. كان حفل أكثر من رائع وكان مليء بطاقة حب كبيره متبادلة".

وتابع "حسني": "شكراً وحوش مصر الكبار احمد عصام تامر يحيى مايسه نصر وعباقرة الموسيقى فرقتي الموسيقيه الغاليه وفريق عملي الحبيب.. رامي، هالة، وائل، سيد، شوقي، إيهاب، وصلاح.. شكراً حسام حسني شكراً أهل الرياض شكراً المملكه العربيه السعودية".

 

بعد أن حققت حفلته الغنائية الأخيرة بالرياض أعلى نسبة حضور جماهير في حفلات هذا العام، توجه الفنان المصري تامر حسني الملقب بنجم الجيل، بالشكر إلى الجمهور السعودي الذي حضر بكثافة إلى حفله الأخير.

تامر حسني

وعبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وجه "حسني" رسالة إلى الجمهور السعودي قائلاً: جمهور الرياض ألف شكر على تحقيقنا أعلى نسبة حضور جماهيري في حفلات العام، وألف شكر على حسن استقبالكم لي".
 
وأضاف نجم الجيل: " شكراً للمذيع الراقي والمذيعة الراقية على تقديمه الحفل، شكراً شركة 360 تنظيم ولا أروع.. كان حفلاً أكثر من رائع وكان مليئاً بطاقة حب كبيره متبادلة".
 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

جمهور الرياض الف شكر على تحقيقنا اعلى نسبة حضور جماهيري في حفلات العام والف شكر على حسن استقبالكم لي شكراً للمذيع الراقي والمذيعه الراقيه على تقديمة الحفل شكراً شركة 360 تنظيم ولا اروع كان حفل اكثر من رائع وكان مليء بطاقة حب كبيره متبادله شكراً وحوش مصر الكبار احمد عصام تامر يحيى مايسه نصر وعباقرة الموسيقى فرقتي الموسيقيه الغاليه وفريق عملي الحبيب.. رامي /هاله / وائل /سيد /شوقي / إيهاب /صلاح شكراً حسام حسني شكراً أهل الرياض شكراً المملكه العربيه السعوديه

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

حفل تامر حسني في السعودية

وتابع "حسني": "شكراً وحوش مصر الكبار أحمد عصام، تامر يحيى، مايسة نصر، وعباقرة الموسيقى فرقتي الموسيقية الغالية وفريق عملي الحبيب.. رامي، هالة، وائل، سيد، شوقي، إيهاب، وصلاح.. شكراً حسام حسني شكراً أهل الرياض شكراً المملكة العربية السعودية".
وأحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً أمس الخميس، بالعاصمة السعودية الرياض، وكان قد سبق وأن أحيا 3 حفلات من قبل بالمملكة السعودية، وتم إقامتها في جدة وسط حشد كبير من الجمهور السعودي.

إذا كنت من عشاق Game of Thrones.. احصل على رحلة مجانية لكرواتيا بتوقع نهايته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات