مرصعاً بـ11 ألماسة.. هدية ثمينة تنتظر طفل ميغان ماركل

main image
5 صور

مرصعاً بـ11 ألماسة.. هدية ثمينة تنتظر طفل ميغان ماركل

يحصل المولودون حديثا في جميع انحاء العالم على الهدايا إحتفالا بقدومهم إلى دنيانا، وتتنوع تلك الهدايا وفق أعراف الدول أو العادات، ولكن ماذا ستهدي ملكة بريطانيا حفيدها.

من المنتظر أن تهدي الملكة إليزابيث حفيدها المنتظر من إبنها الأمير هاري وزوجته الدوقة ميجان ماركل دبوسا مرصعا بالألماس.

الدبوس الذي يتوقع أن يحصل عليه المولود الجديد يحمل إسم "بوتسوانا فلاور"، وهو من الذهب الأصفر ومرصعا بـ 11 قطعة من الماس تلقته الملكة كهدية من رئيس بوتسوانا في 2007.

خبير الألماس كاري كلير، أكدت أن التكهنات حول إهداء الملكة الدبوس للطفل ترجع للمكانة التي تمثلها بوتسوانا لإبنها الأمير هاري وزوجته حيث سافرا إليها في الأيام الأولى من علاقتها، واشتري هاري خاتم الخطوبة من الألماس من هناك.

يحصل المولودون حديثاً في جميع أنحاء العالم على الهدايا احتفالاً بقدومهم إلى دنيانا، وتتنوع تلك الهدايا وفق أعراف الدول أو العادات، ولكن ماذا ستهدي ملكة بريطانيا لحفيدها. 
من المنتظر أن تهدي الملكة إليزابيث حفيدها المنتظر من ابنها الأمير هاري وزوجته الدوقة ميجان ماركل دبوساً مرصعاً بالألماس. 

ميغان ماركل

الدبوس الذي يتوقع أن يحصل عليه المولود الجديد يحمل اسم "بوتسوانا فلاور"، وهو من الذهب الأصفر ومرصع بـ11 قطعة من الألماس تلقته الملكة كهدية من رئيس بوتسوانا في 2007. 
 
خبير الألماس كاري كلير، أكدت أن التكهنات حول إهداء الملكة الدبوس للطفل ترجع للمكانة التي تمثلها بوتسوانا لابنها الأمير هاري وزوجته حيث سافرا إليها في الأيام الأولى من علاقتها، واشترى هاري خاتم الخطوبة من الألماس من هناك. 

الأمير هاري

ولكن لن تكون تلك هي الهدية الفاخرة الوحيدة التي تنتظر المولود الملكي، فميجان ميركل والدة الطفل أيضاً أعلنت عن أنها ستنقل لابنها إذا كانت أنثى، ساعة يد من علامة Cartier Tank Française بقيمة 4800 يورو، اشترتها بعد حصولها على دور في الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي Suits.

لأنهم ليسوا كأي صغار..تعرف على قائمة طعام أطفال العائلة الملكية البريطانية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات