فنانون يطولون شعرهم.. استوحِ إطلالتك منهم

فنانون يطولون شعرهم.. استوحِ إطلالتك منهم

يعتني الممثل الأمريكي كولين فاريل بشعره ولحيته ويهتم بهما كثيرًا، كما أن له أسلوبه الخاص والمميز في تسريحات شعره،

تستطيع أن تحظى بإطلالة رائعة مثل إطلالة الممثل الأمريكي الشاب كول سبروس، والذي يتميز بشعره الناعم الحريري

قصات الشعر الطويلة للرجال، والتي تصل إلى الذقن أو تتجاوز الأكتاف، تجعلهم أكثر جاذبية وتزيد من أناقتهم، لذلك يتجه الكثير من الفنانين والمشاهير إلى ترك شعرهم ينمو ويصبح أكثر طولاً، ومن السهل أن تطيل شعرك ولكن العملية لا تحدث بين ليلة وضحاها.
 
ويوجد عدة طرق تساعدك على زيادة نمو شعرك مثل تناول المكملات الغذائية وبعض المنتجات، كما أن اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة سليم قد يساعدك على زيادة طول شعرك، في كل الأحوال عليك التحلي بالصبر، وأن تنتظر حتى يصل شعرك إلى الطول الذي تريده.

فنانون تستوحي منهم إطلالتك بعد تطويل شعرك

براد بيت

 
ترك الممثل الأمريكي شعره يطول وينمو، ومنذ تلك الفترة بات أكثر وسامة خاصة وأنه يترك شعره على حريته، ويرتدي قبعات تجعله يبدو مميزًا.

كول سبروس

 
تستطيع أن تحظى بإطلالة رائعة مثل إطلالة الممثل الأمريكي الشاب كول سبروس، والذي يتميز بشعره الناعم الحريري الملمس، من خلال صبغ شعرك بلون أسود داكن، وتجفيفه واستخدام مُلمّع للشعر.

كولين فاريل

 
يعتني الممثل الأمريكي بشعره ولحيته ويهتم بهما كثيرًا، كما أن له أسلوبه الخاص والمميز في تسريحات شعره، ومن أشهر تسريحات شعره تلك التسريحة التي يحلق فيها جانبي رأسه، ويترك الجزء الموجود في المنتصف طويلاً.

ماهرشالا علي

 
الممثل الأمريكي الحاصل على جائزتي الأوسكار لا يُطلق لحية كبيرة، ونوع شعره لا يسمح له بأن يتركه ينمو ويصبح أكثر طولاً، ولكنه مع ذلك يعتني بشعره جيدًا، ويطوله قدر الإمكان فيبدو مثاليًا.

ماكس شنايدر

 
سواء اختلفنا أم اتفقنا بشأن مظهر نجم البوب الشاب ماكس شنايدر المستوحى من ستايل المغني الراحل برنس، إلا أنه من الضروري الاعتراف بأن تطويله لشعره، وتسريحه بهذه الطريقة جعله أكثر أناقة وجمالاً.

كيف تجعل شعرك يزداد نموًا؟

بالتأكيد نمو الشعر وزيادة طوله يحتاج إلى أن تتحلى بالصبر وأن تعتني به جيدًا، ولكن هناك مجموعة من الأمور التي تستطيع القيام بها لتعجيل عملية النمو، وحتى يصبح شعرك أطول في فترة أقصر، والتي نستعرض منها ما يلي:
 
لا تتوقف عن زيارة الحلاق
 
استمر في زيارة الحلاق الخاص به، توجه إلى الصالون وتابع معه عملية نمو شعرك، واطلب منه قص شعرك بطريقة تسمح بأن يزداد نموه ويصبح أكثر طولاً، واسأله عن نصائح وإرشادات تساعدك على الوصول إلى طول الشعر الذي تريده.
 
قلل من استخدامك للشامبو
 
ينصح الكثير من خبراء الشعر أن تقلل من استخدامك للشامبو تمامًا أثناء اعتنائك بشعرك حتى يصبح أكثر طولاً، بالنسبة للرجال الذين يملكون فروة رأس وبشرة دهنية فإنه من الأفضل أن يستخدموا الشامبو لغسيل شعرهم بعد يوم أو يومين، وبخلاف ذلك فمن الأفضل أن تغسل شعرك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع فقط.
 
استخدم بلسماً
 
البلسم أمر ضروري للشعر الطويل، فقط استخدم البلسم المناسب لشعرك واستخدمه؛ لأنه يُزيل الزيت الذي يتركه الشابو في فروة رأسك، ما يجعل الجذور أكثر قوة، ويُبقي مسام فروة رأسك مفتوحة.
 
استبدل بمنتجات الشعر القديمة أخرى جديدة
 
الشعر المتوسط الطويل أو الطويل يحتاج إلى منتجات عناية بالشعر خفيفة وليست مُركزة، حتى يبقى حُرًا ويتحرك بسلاسة وسهولة، لهذا الأمر عليك استبدال منتجات تتناسب مع طول شعرك بالمنتجات التي كنت تستخدمها في السابق.
 
استخدم رابطة شعر
 
في مرحلة ما سوف يتعين عليك استخدام رابطة شعر من أجل ربطه إلى الخلف. استخدام رابطة الشعر سوف يجعلك تبدو جذابًا ولطيفًا. واحذر من استخدام رابطات الشعر المطاطية؛ لأنه يُتلف الشعر ويؤذيه.
 
المصادر:1-2
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

«إنفوجراف» كيف تختار أحدث قصات الذقن المناسبة لوجهك؟.. وخطأ بعد الحلاقة لا تفعله

حلاقة الذقن أمر روتيني يقوم به الرجال بشكل شبه يومي للحصول على إطلالة منمقة وأنيقة، سواء أكان ذلك باستخدام الماكينة الآلية أم شفرة الحلاقة، وبالرغم من تكرار عملية الحلاقة فإن كثيرين يجهلون الطريقة...

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...