ربما تعتقدون أنهم أشقاء.. مشاهير يشبهون أقرانهم

main image
3 صور
ربما تعتقدون أنهم أشقاء.. مشاهير يشبهون أقرانهم

ربما تعتقدون أنهم أشقاء.. مشاهير يشبهون أقرانهم

 يجمع بين راند جربر وزوجته عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد علاقة حب قوية بدأت منذ 21 عاماً، ويلفت التشابه بينهما الأنظار في كل مكان

يجمع بين راند جربر وزوجته عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد علاقة حب قوية بدأت منذ 21 عاماً، ويلفت التشابه بينهما الأنظار في كل مكان

بدأت علاقة المغني الأمريكي الشهير جاستين تيمبرليك بزوجته الممثلة جيسيكا بيل في عام 2007

بدأت علاقة المغني الأمريكي الشهير جاستين تيمبرليك بزوجته الممثلة جيسيكا بيل في عام 2007

خلال عمليتك للبحث عن توأم روحك تحاول العثور على شخص يُشبهك في الطباع والتصرفات، أو على الأقل قادر على التكيف والتأقلم معك، ولكن في بعض الأحيان يتجاوز التشابه بين الثنائيات حدود الصفات والطباع، ويصل إلى حد تقارب ملامحهما ما يجعل الجميع يشعرون بأنهم أشقاء، أو أقارب. وفيما يلي نستعرض مجموعة من المشاهير الذين يشبهون أقرانهم كثيراً للدرجة التي جعلت البعض يظن أنهما إخوة.

بوليتا واشنطن ودنزل واشنطن

 
 
الفنان الأمريكي الشهير دنزل واشنطن وزوجته بوليتا متزوجان منذ حوالي 35 عاماً، وينظر الجميع إلى علاقتهما باعتبارها واحدة من أنجح العلاقات الزوجية وأمتنها في هوليوود.

راند جربر وسيندي كروفورد

 
يجمع بين راند جربر وزوجته عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد علاقة حب قوية بدأت منذ 21 عاماً، ويلفت التشابه بينهما الأنظار في كل مكان، فيعتقد البعض أنهما ربما يكونان أشقاء وليسا زوجين.

جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل

 
بدأت علاقة المغني الأمريكي الشهير جاستين تيمبرليك بزوجته الممثلة جيسيكا بيل في عام 2007، وانفصلا بعد أربعة أعوام، ولكنهما عادا مرة أخرى بعد فترة قصيرة، وتمت خطبتهما في 2011، وتزوجا بعد عام، ورُزقا بولدهما الأول في عام 2015.

كورتني كوكس وجوني ماكديد

 
قبل انفصالهما ظن البعض أن نجمة مسلسل Friends الشهير كورتني كوكس لها صلة قرابة بخطيبها جوني ماكديد، خاصة وأن الاثنين لهما العيون الزرقاء نفسها.

صوفي هنتر وبنديكت كومبرباتش

 
 
هناك شبه كبير بين الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش وزوجته وأم ابنه صوفي هنتر، لاسيما مع تشابه شكل وجه كل منهما.

سيث مايرز وأليكسي آش

 
يبدو التشابه بين الإعلامي الأمريكي سيث مايرز وزوجته أليكسي آش واضحًا للجميع، فقسمات وجه كل منهما تُشبه الآخر بشكل ملحوظ.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث

نتيجة بحث الصور عن ويل سميث وجادا بينكيت سميث
 
قال الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث في تصريحات سابقة إنه عمل جاهداً هو وزوجته المغنية والممثلة جادا من أجل الوقوف على أرض مشتركة وخلق توازن في حياتهما لكثرة الاختلافات بينهما في بداية حياتهما، ولكن مع ذلك يبدو التشابه في الملامح واضحاً بين الثنائي الشهير.

جنيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

 
أجمع كثيرون على أن هناك تشابهاً واضحاً بين الممثلة والمغنية الشهيرة جنيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، فكلاهما له نفس لون البشرة ونفس الأعين.

آدم برودي ولايتون ليستر

 
شارك هذا الثنائي، الذي تزوج عام 2014، في عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المرتبطة بالمراهقة، وإلى جانب أدوارهما المختلفة والمتعددة، فهما لديهما عظام الخدين ذاتها، والعينان والذقن.

جيسيكا ألبا وجاك وارين

 
تزوجت جيسيكا ألبا حبيبها جاك وارين في عام 2008، ولديهما 3 أبناء ورثوا عنهما ملامحهما المتشابهة، ولون بشرتهما وأعينهما.

ماريو لوبيز وكورتني مازو

 
 
هناك تشابه كبير بين ماريو لوبيز وزوجته كورتني مازو، فهما يملكان البشرة السمراء نفسها، كما أن عينيهما البنيتين متشابهة كثيراً.

لي آن إيدي سيبراين

 
تملك مغنية الكانتري لي آن وزوجها إيدي سيبراين الوجه المستطيل، كما أن أعينهما متشابهة كثيرة، ويبتسمان بالطريقة ذاتها.

هيلاري سوانك و جون كامبيسي

 
كان هناك تشابه كبير بين الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار هيلاري سوانك وطليقها جون كامبيسي، والذي تمثل في تشابه لون شعرهما، وامتلاكهما الأسنان والابتسامة والعيون ذاتها.
 
المصادر: 1-2
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير