لأنها تعكس شخصيتك.. إليك أجمل المحافظ لعام 2019 (صور)

لأنها تعكس شخصيتك.. إليك أجمل المحافظ لعام 2019

كما أن المحفظة التي تملكها ستكون مرآة لشخصيتك، وستكشف الكثير من صفاتك، ستوضح ما إذا كنت شخصاً عملياً أو محافظاً أو تملك شخصية عصرية

يوجد عدة عوامل رئيسية تجعل هذه المحفظة أفضل من غيرها، والتي تتمثل في نوع الجلد المصنوعة منها، وشكلها ودورانها وزواياها.

المحفظة الجيدة هي أفضل صديق للرجل، إذا فكرت في الأمر جيداً فستلاحظ أنها تحتوي على كل الأشياء المُهمة الخاصة بك، فهي تحوي الأموال، والأوراق والبطاقات وخلافه. لذلك بالطبع هناك قواعد وإرشادات عامة لشراء محفظة ذات جودة عالية ومظهر رائع.
 
كما أن المحفظة التي تملكها ستكون مرآة لشخصيتك، وستكشف الكثير من صفاتك، ستوضح ما إذا كنت شخصاً عملياً أو محافظاً أو تملك شخصية عصرية، لذلك عليك اختيار اللون والشكل والقوام الذي يعكس أسلوبك ويكشف عن شخصيتك بطريقة أفضل، إذا كنت من النوع المحافظ فعليك اختيار الألوان الداكنة ذات التصاميم البسيطة، أما إذا كنت تميل إلى العصرية فعليك اختيار الألوان الأكثر إشراقاً ذات الرسوم والمطبوعات.
 
كذلك يوجد عدة عوامل رئيسية تجعل هذه المحفظة أفضل من غيرها، والتي تتمثل في نوع الجلد المصنوعة منها، وشكلها ودورانها وزواياها.

أجمل المحافظ لعام 2019

نُقدم لك فيما يلي مجموعة من أجمل المحافظ التي قد تفكر في شراء واحدة منها لنفسك، أو ربما تقوم بتقديمها هدية لشخص مُقرّب منك وعزيز عليك.

محفظة بيفولد

 
 
هذه المحفظة من أفضل المحافظ التي قد يحصل عليها الرجال، لاسيما وأنك تستطيع وضع أي شيء فيها، النقود الورقية والمعدنية، وبها مكان للصور والأوراق والبطاقات، وهي متاحة بألوان وأشكال وأحجام مُختلفة. وتستطيع العثور على محفظة بيفولد تناسب ميزانيتك.
 
 
 
 

المحفظة الرفيعة

 
إذا كنت مُعجباً بالمحفظة البينفولد ولكنك لا تريد أن تحمل محفظة كبيرة الحجم، فإنك تستطيع امتلاك محفظة رفيعة والتي ستضع فيها كل ما تريد وضعه، من أوراق ونقود ولكنها لن تحتوي على أكثر من ذلك. كما أن المحافظ الرفيعة باتت رائجة جداً هذه الأيام ويميل إلى شرائها الرجال العصريون.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

محفظة البطاقات

 
 
هل تريد امتلاك محفظة صغيرة وعصرية وأنيقة؟ ستكون هذه المحفظة الأفضل لك، بإمكانك أن تضع فيها كل البطاقات والأوراق الخاصة بك، وهي مناسبة جداً للرجال العمليين ورجال الأعمال أو من يعمل في وظيفة يستخدم فيها الكثير من البطاقات.
 
 
 
 
 
 

محفظة تُغلق بسوستة

 
حجمها أكبر من المحافظ الرجالي المُعتاد عليها فهي أشبه بالحقيبة، كما أنها تُغلق بسوستة، وبها مساحة كافية لوضع كل ما تحتاج إليه وأكثر من بطاقات مختلفة والنقود والعملات المعدنية وسماعات الرأس الخاصة بك، وأي عناصر أخرى. وأصبحت هذه المحافظ رائجة جداً في السنوات الأخيرة بين الرجال، وباتت تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية.
 
 
 

محافظ طويلة للسفر وجواز السفر والأوراق

 
 
إذا كنت تسافر كثيراً وتحتاج إلى حافظة تضع فيها كل أشيائك، من جوازات السفر والعملات المختلفة والبطاقات وخلافه، فستكون هذه المحافظ مناسبة جداً لك. وتتوفر هذه المحافظ بأشكال وألوان مختلفة، كذلك يوجد منها ما تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية، وفي الوقت نفسه يتوفر منها محافظ تناسب ميزانيتك. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...