توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية والمناخية بضغطة زر،  كما يمكنك الحصول على تنبيهات حول درجة الحرارة، وسرعة الرياح، واتجاهها، والرؤية، والرطوبة، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية، والضغط الجوي، وفرصة هطول الأمطار، وعلى الرغم أن متاجر التطبيقات تضم عددًا مذهلًا من تطبيقات الطقس،  لكننا اخترنا لكم فيما يلي مجموعة من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية  والتي تُساعدك على تتبع الأحوال  الجوية والتي ننصحك باستخدامها على هاتفك الآن.

ميزة جديدة من "واتساب" للتخلص من الرسائل المزعجة وغير المرغوب فيها

The Weather Channel

وهو من التطبيقات المجانية  ويتميز بتقديمه كل ما تحتاجه عن الطقس، حيث يوفر لك بيانًا بحالة الطقس لحظيًا، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك توقع حالة الطقس خلال ما يصل إلى خمسة عشر يومًا قادمة.

WeatherBug

وهو من أقدم و أفضل تطبيقات الطقس ومتابعة الأحوال الجوية ويتميز بتقديم مجموعة كبيرة من المميزات والتنبيهات الخاصة بتوقعات الطقس المختلفة  والتنبيهات المتنوعة.

توقف مفاجئ للعبة "بابجي" الأشهر في العالم.. ما السر ؟

Dark Sky

وهو من أهم وأدق تطبيقات الطقس، حيث يتيح لك تنبؤات دقيقة للساعة القادمة، وتوقعات ساعة تلو الأخرى لليوم التالي، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك توقع حالة الطقس خلال ما يصل إلى سبعة أيام قادمة وهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة، تعرض لك ظروف الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة.

RadarScope

وهو تطبيق أدق مقارنة بالتطبيقات الأخرى حيث يقدم جميع البيانات لحظيًا وهو يتميز بتوفيره بيانات دقيقة من خلال الرادار عن الانعكاسات، والسرعة، والاستقطاب المزدوج، وتحذيرات الفيضانات المفاجئة، والعواصف الرعدية، وتحذيرات للطقس القاسي، وتنبيهات للبرق، وتعقب العواصف.

AccuWeather

وهو يتميز بتوفيره  كل معلومات الطقس التي قد تحتاج إليها، كما يتوفر التنبؤات فيه كل ساعة، لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى توقعات يومية لمدة 15 يومًا قادمة كذلك يقدم معلومات حول شروق الشمس وغروبها، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية، والرؤية، والحساسية، وهطول الأمطار، وتقارير جودة الهواء.

سعر ومواصفات "S40".. أحد أفضل الهواتف "المدرعة"

1Weather

ويتميز بتتبع الظروف والتوقعات الجوية الحالية لموقعك، كما يقدم توقعات لكل ساعة خلال الـ 48 ساعة القادمة، وتوقعات ممتدة لمدة 10 أيام مقبلة، وحتى تنبؤ لمدة 12 أسبوعًا التي تصبح مهمة أثناء التخطيط للسفر.

Today Weather

وهو يمنحك تجربة متابعة حقيقية للحالة الجوية حيث يوفر كل التفاصيل والمعلومات التي تحتاج أن تعرفها عن الحالة الجوية وبشكل دقيق، كما يوفر توقعات الطقس في الوقت الحالي حسب موقعك الجغرافي، بالإضافة إلى عرض صورة عشوائية تتناسب مع حالة الطقس وهي صورة مختارة من مكتبة تضم أكثر من 1000 صورة مختلفة.

 

 

توقف مفاجئ للعبة "بابجي" الأشهر في العالم.. ما السر ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا