about her يُبرز طموح وإنجازات المرأة السعودية

about her يبرز طموح وانجازات المرأة السعودية

أبرز المتحدثات في منتدي about her

"فرح السفياني" طالبة الماجستير في التقنية الحيوية واكتشاف العقاقير بجامعة جونز هوبكنز

أبرز منتدى موقع about her، عبر قصص وتجارب المشاركين، طموح وإنجازات المرأة السعودية، وقدرتها الاستثنائية على التحاور بشفافية وواقعية وتبادل والأفكار والرؤى.
 
 لتخاطب المرأة السعودية بطموحها وإصرارها العالم أجمع، وتصبح مثالاً يعكس قدرة المرأة العربية والخليجية على تحقيق إنجازاتها.
 
ويستضيف المنتدى نسخاً حية من سيدات سعوديات ناجحات في مختلف المجالات؛ من الطب والعلوم والإعلام والتخصصات الحديثة وغيرها، يروين من خلالها قصص نجاحهن في مسار حياتهن المهنية والشخصية، وذلك بهدف إيصال ما حققته وتحققه المرأة السعودية من إنجازات في الداخل والخارج، وعلى مختلف المستويات.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪about her موقع‬‏

أبرز المتحدثات في منتدى about her

وتُعد "فرح السفياني"، طالبة الماجستير في التقنية الحيوية واكتشاف العقاقير بجامعة "جونز هوبكنز"، واحدة من أبرز المتحدثات في منتدى about her.
 
وخلال حديث صحفي مع الطالبة السعودية الطموحة، أعربت عن فخرها الكبير بمشاركتها في المنتدى الذي يخص المرأة السعودية.
 
وأشارت السفياني إلى أهمية إيصال إنجازات وطموحات المرأة السعودية إلى الخارج، خاصة المجتمع الأمريكي، وإبراز قوة واستقلال المرأة السعودية في التعبير عن رأيها، واختيار حياتها العملية والدراسية والاجتماعية، خارج السعودية وداخلها.
 
وأبدت طالبة الماجستير فخرها الكبير بالتغيرات والتطورات التي تشهدها المملكة في العديد من القطاعات، والتي أثرت بشكل كبير في المجتمع السعودي، وتمكين المرأة في العديد من المجالات، فأصبحت وزيرة وسفيرة.
 
 
وأشارت السفياني إلى أن الطالبات المبتعثات يحملن على عاتقهن مسؤولية كبيرة في تمثيل أوطانهن في الخارج، لذلك تحرص بشكل دائم على تنظيم العديد من الفعاليات والمعارض، التي تهدف إلى إبراز الدور الكبير الذي تقوم به المرأة السعودية في الداخل والخارج.
 
 
وتطمح السفياني أن يعمل منتدى موقع about her على غلق الفجوة بين الثقافة الغربية والعربية، وخلق نقطة وصل جديدة تغيّر الصورة الخاطئة التي تعاني منها المغتربات في الخارج، خاصة من الإعلام الغربي المضلل.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

هل شاهدت قرية أصفة السعودية التي هجرها أهلها؟ .. منازل من حجارة وأغصان الشجر

قرية كاملة بمبانٍ ومنازل من الحجارة وأغصان الأشجار، قد لا يبدو الأمر معتاداً، ولكن في قرية أصفة السعودية ستجد ذلك المشهد الغريب متناغماً مع عناصر الطبيعة الساحرة من أودية وماء منهمر على الصخور، تُشكل...

عصابة مكسيكية تختطف مريضاً من مستشفى لتقتله لاحقاً «فيديو»

مشاهد مروعة وثقتها كاميرات المراقبة بأحد مستشفيات المكسيك، حيث اقتحمت مجموعة من المسلحين الملثمين مستشفى بمدينة غواناخواتو مهددين العاملين والمتواجدين بالأسلحة النارية، لحين تحقيق هدفهم باختطاف أحد...

لم تتمكن من مصافحته سابقاً.. محمد بن زايد يقبل يد طفلة إماراتية في منزلها «فيديو»

في لفتة إنسانية رائعة، توجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في زيارة لطفلة إماراتية كانت تحاول مصافحته أثناء مراسم استقباله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للإمارات الأسبوع الماضي.شاهد| محمد...

في يومها الوطني.. عدد الجنسيات التي تضمها الأراضي الإماراتية

تحتفل الإمارات اليوم الإثنين بالذكرى 48 لليوم الوطني، برفقة الملايين من المواطنين والمقيمين من أكثر 200 جنسية حول العالم، الذين اختاروا الإمارات وطناً ثانياً لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.وجهات...