ما السر وراء القبلة الحميمية بين ميسي وكريستيانو رونالدو؟

main image
5 صور

ما السر وراء القبلة الحميمية بين ميسي وكريستيانو رونالدو؟

لسنوات عديدة سيطر الصراع ايهما الافضل عالميا في المستطيل الاخضر كريستيانو رونالدو ام ليونيل ميسي على الساحة الكروية العالميو، فالبرتغالي والارجنتيني اثبتا عن كل جدارة واستحقاق انهما متفوقان على الجميع عندما يتعلق الأمر بالساحرة المستديرة.

اثارت قبلة حميمية بين النجمين العالمين تساؤت محبيهم بكافة انحاء العالم، حيث نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية النجمين على غلافها يتبادل قبلة حميمية.

من جانبه اكد المدرب الفرنسي جيرارد هولييه، انه يفضل ميسي لانه يملك الابداع ومهارات غير تقليدية ولكن من الصعب جدا تحديز ايهما افضل.

واضاف هولييه، انه رغم حبه للارجنتيني الا ان كريستيانو ايضا موهبة فذة ودائما ما يكون رجل المواجهات الحاسمة، وقوي جدا بدنيا.

لسنوات عديدة سيطر الصراع أيهما الأفضل عالمياً في المستطيل الأخضر كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي وعلى الساحة الكروية العالمية؛ فالبرتغالي والأرجنتيني أثبتا عن كل جدارة واستحقاق أنهما متفوقان على الجميع عندما يتعلق الأمر بالساحرة المستديرة.

ليونيل ميسي 

أثارت قبلة حميمية بين النجمين العالميين تساؤلات محبيهم بكل أنحاء العالم، حيث نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية صورة النجمين على غلافها وهما يتبادلان قبلة حميمية.
 
المجلة الفرنسية رسمت الغلاف بذلك الشكل متسائلة: كيف يمكن إثبات من الأفضل منهما في كرة القدم؟
 
من جانبه أكد المدرب الفرنسي جيرارد هولييه أنه يفضل ميسي؛ لأنه يملك الإبداع ومهارات غير تقليدية، ولكن من الصعب جداً تحديد أيهما أفضل.

كريستيانو رونالدو

وأضاف هولييه، أنه رغم حبه للأرجنتيني فإن كريستيانو أيضاً موهبة فذة، ودائماً ما يكون رجل المواجهات الحاسمة، وقوي جداً بدنياً.
 
أما مدرب البوسنة سافيت سوستش فأكد تفضيله بشكل قاطع لميسي على البرتغالي رونالدو.
 
في ما رأت الصحيفة الفزنسية أنه من الصعب اختيار الأفضل بينهما، وأن المقارنة بينهما غير موضوعية إطلاقاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة