"الحارثي" يكشف عن أهم أهداف المنتدى الأول لموقع About Her بواشنطن (فيديو)

كشف محمد فهد الحارثي رئيس تحرير موقع About Her ومجلتي سيدتي والرجل ، أهم أهداف إطلاق أول منتدى لموقع " About Her" موضحا أهميته لإبراز ما تحققه المرأة السعودية من إنجازات على جميع المستويات.

جاء ذلك على هامش المنتدى الأول لموقع About Her الذي افتتح مساء أمس في جامعة جورج واشنطن بالعاصمة الأميركية تحت عنوان "دور المرأة السعودية في رؤية 2030".

وأوضح الحارثي أنه تم طرح هذه المبادرة من الموقع كمحاولة لبناء منصة للحوار مع الأخر، حيث أن هناك مشكلة لدى الكثيرين تتعلق ببناء أفكارهم اعتمادا على افكار مغلوطة وصورة نمطية ربما تكون صورة مشوشة .

تابع " في واقع المرأة العربية والسعودية بعض القصور في جوانب ولكن ليس الامر بهذه الصورة السلبية التي نجدها بالإعلام الغربي" ، مؤكدا أهمية التحاور معهم لتحسين الصورة وتبادل الأفكار والرؤي ولاستفادة من تجارب الأخرين .

وأضاف " هذا المنتدى هو عبارة عن مبادرة تركز في جوهرها الاساسي على خلق حوار وتبادل الافكار والتعرف على تجارب الاخرين، وحضورنا في هذا المؤتمر بواشنطن واحدة من المبادرات التي نطرحها لنستمع لهم وإلى تجاربهم ويستمعوا لنا وهو ما سيساعد على تحسين هذه الصورة وبناء تفاهم وحوار أقرب وأكثر".

"الحارثي" يكشف عن أهم أهداف المنتدى الأول لموقع About Her بواشنطن (فيديو)

كشف محمد فهد الحارثي،  رئيس تحرير موقع About Her ومجلتي سيدتي والرجل، أهم أهداف إطلاق أول منتدى لموقع "About Her"، موضحًا أهميته لإبراز ما تحققه المرأة السعودية من إنجازات على جميع المستويات.

انعقاد المنتدى الأول  لموقع About Her

جاء ذلك على هامش المنتدى الأول لموقع About Her ، الذي افتتح مساء أمس في جامعة جورج واشنطن بالعاصمة الأميركية، تحت عنوان "دور المرأة السعودية في رؤية 2030".
 
وأوضح الحارثي أنه تم طرح هذه المبادرة من الموقع  كمحاولة لبناء منصة للحوار مع الآخر، حيث إن هناك مشكلة لدى الكثيرين تتعلق ببناء أفكارهم، اعتمادًا على أفكار مغلوطة وصورة نمطية ربما تكون صورة مشوشة.

أهداف منتدى موقع About Her

تابع: "في واقع المرأة العربية والسعودية بعض القصور في جوانب، ولكن ليس الأمر بهذه الصورة السلبية التي نجدها بالإعلام الغربي"، مؤكدًا أهمية التحاور معهم لتحسين الصورة وتبادل الأفكار والرؤي والاستفادة من تجارب الآخرين.
 
وأضاف: "هذا المنتدى هو عبارة عن مبادرة تركز في جوهرها الأساسي على خلق حوار وتبادل الأفكار والتعرف على تجارب الآخرين، وحضورنا في هذا المؤتمر بواشنطن واحدة من المبادرات التي نطرحها؛ لنستمع لهم وإلى تجاربهم ويستمعوا لنا، وهو ما سيساعد على تحسين هذه الصورة وبناء تفاهم وحوار أقرب وأكثر".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

أرقام صادمة في نسبة السمنة بين سكان السعودية.. تكلف الحكومة ملايين الدولارات

كشف الدكتور "عبد الرحمن الشيخ" أستاذ الغدد الصماء والباطنية بجامعة الملك عبد العزيز خلال ملتقى تعزيز الصحة بالجامعة، على وصول نسبة السمنة بين السعوديين إلى أرقام صادمة تجاوزت 70%. ...

مغامرات مثيرة.. كيف ينقذ "برق" السعوديين العالقين في الصحراء؟ (فيديو وصو)

مجموعة من الشباب السعودي وضعوا أمام أعينهم هدفاً سامياً كان العمل التطوعي أساسه، لا يشغل بالهم سوى إنقاذ مستغيث أو البحث عن مفقود، عملوا على تكوين فريق متخصص في عمليات الإنقاذ، وأطلقوا عليه اسم...

عقوبة لبس السراويل القصيرة في الأسواق والعبارات العنصرية في "الجوال"

تسعى السعودية بشكل دائم للحفاظ على الذوق العام والحفاظ على الهوية العربية والموروث الديني المعتدل الذي يتناسب مع مجتمعاتنا العربية المحافظة؛ ووافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين على لائحة...