"الحارثي" يكشف عن أهم أهداف المنتدى الأول لموقع About Her بواشنطن (فيديو)

كشف محمد فهد الحارثي رئيس تحرير موقع About Her ومجلتي سيدتي والرجل ، أهم أهداف إطلاق أول منتدى لموقع " About Her" موضحا أهميته لإبراز ما تحققه المرأة السعودية من إنجازات على جميع المستويات.

جاء ذلك على هامش المنتدى الأول لموقع About Her الذي افتتح مساء أمس في جامعة جورج واشنطن بالعاصمة الأميركية تحت عنوان "دور المرأة السعودية في رؤية 2030".

وأوضح الحارثي أنه تم طرح هذه المبادرة من الموقع كمحاولة لبناء منصة للحوار مع الأخر، حيث أن هناك مشكلة لدى الكثيرين تتعلق ببناء أفكارهم اعتمادا على افكار مغلوطة وصورة نمطية ربما تكون صورة مشوشة .

تابع " في واقع المرأة العربية والسعودية بعض القصور في جوانب ولكن ليس الامر بهذه الصورة السلبية التي نجدها بالإعلام الغربي" ، مؤكدا أهمية التحاور معهم لتحسين الصورة وتبادل الأفكار والرؤي ولاستفادة من تجارب الأخرين .

وأضاف " هذا المنتدى هو عبارة عن مبادرة تركز في جوهرها الاساسي على خلق حوار وتبادل الافكار والتعرف على تجارب الاخرين، وحضورنا في هذا المؤتمر بواشنطن واحدة من المبادرات التي نطرحها لنستمع لهم وإلى تجاربهم ويستمعوا لنا وهو ما سيساعد على تحسين هذه الصورة وبناء تفاهم وحوار أقرب وأكثر".

"الحارثي" يكشف عن أهم أهداف المنتدى الأول لموقع About Her بواشنطن (فيديو)

كشف محمد فهد الحارثي،  رئيس تحرير موقع About Her ومجلتي سيدتي والرجل، أهم أهداف إطلاق أول منتدى لموقع "About Her"، موضحًا أهميته لإبراز ما تحققه المرأة السعودية من إنجازات على جميع المستويات.

انعقاد المنتدى الأول  لموقع About Her

جاء ذلك على هامش المنتدى الأول لموقع About Her ، الذي افتتح مساء أمس في جامعة جورج واشنطن بالعاصمة الأميركية، تحت عنوان "دور المرأة السعودية في رؤية 2030".
 
وأوضح الحارثي أنه تم طرح هذه المبادرة من الموقع  كمحاولة لبناء منصة للحوار مع الآخر، حيث إن هناك مشكلة لدى الكثيرين تتعلق ببناء أفكارهم، اعتمادًا على أفكار مغلوطة وصورة نمطية ربما تكون صورة مشوشة.

أهداف منتدى موقع About Her

تابع: "في واقع المرأة العربية والسعودية بعض القصور في جوانب، ولكن ليس الأمر بهذه الصورة السلبية التي نجدها بالإعلام الغربي"، مؤكدًا أهمية التحاور معهم لتحسين الصورة وتبادل الأفكار والرؤي والاستفادة من تجارب الآخرين.
 
وأضاف: "هذا المنتدى هو عبارة عن مبادرة تركز في جوهرها الأساسي على خلق حوار وتبادل الأفكار والتعرف على تجارب الآخرين، وحضورنا في هذا المؤتمر بواشنطن واحدة من المبادرات التي نطرحها؛ لنستمع لهم وإلى تجاربهم ويستمعوا لنا، وهو ما سيساعد على تحسين هذه الصورة وبناء تفاهم وحوار أقرب وأكثر".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

المملكة الأولى خليجياً والـ33 عالمياً بـ5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الدولي

استطاعت المملكة تحقيق إنجاز تاريخي جديد بفوز طلاب سعوديين بـ5 ميداليات في  أولمبياد الرياضيات الدولي في بريطانيا (Imo 2019).10 حقائق طريفة عن الرياضيات.. «لماذا تحتوي الدقيقة على 60 ثانية...

ماذا قال وزیر الصحة عن واقعة فیدیو الممرضة وأخصائي أشعة مستشفى في محايل؟

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتعامل أخصائيُ أشعة بمستشفى محايل عسیر العام، مع ممرضة بطريقة مھینة.جريمة غريبة تؤدي لوفاة مسنة داخل مستشفى.. تعرف على السبب (صور)فیدیو ممرضة وأخصائي...

"الرجل التركوازي" يثير الجدل بتجوله في شوارع جدة على "دباب بحر" (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيراً للجدل، لشاب صبغ جسمه باللون التركوازي بشكل كامل أثناء تجوله في شوارع جدة.رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (...

رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق غناء شاب سعودي بطريقة طريفة يشرح من خلالها معاناته مع مشكلة البطالة.البطالة أفضل.. مهن رياضية لا تفكر فيها! (صور)شاب يروي معاناته مع البطالةواستعرض...