أفضل مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة

main image
3 صور
أفضل مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة

أفضل مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة

موقع أكوام

موقع أكوام

موقع CIMACLUB

موقع CIMACLUB

رغم أننا في عصر نتفليكس ومنافساتها من الخدمات التي توفر لنا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب الطلب مباشرة أونلاين، فإن مستهلكي مواقع تحميل الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية لا يزال عددهم كبيراً.

هذه المواقع تتمتع بزيارات وحركة مرور عالية على مدار السنة خصوصاً تلك التي تعمل على إضافة الأفلام المترجمة الجديدة إلى منصتها لعرضها للمستخدمين وتوفيرها بروابط تحميل سهل التعامل معها.

في هذا المقال سنتعرف إلى أفضل مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة إلى العربية.

  • موقع Subscene

هو موقع عالمي تتوافر فيه ترجمات الأفلام والمسلسلات العالمية بترجمات منها العربية، يمكنك أن تختار الأفلام المترجمة للعربية لتجد قائمة كبيرة تتضمن كل الأفلام والأعمال التي تمت ترجمتها للعربية.

هناك أيضاً أفلام كورية وهندية وأمريكية وعالمية، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أو لغات عالمية أخرى، ويمكنك الولوج إليه من هنا.

هذا الموقع هو واحد من أفضل اختياراتك من حيث تنزيل ترجمات الأفلام، يوفر وظيفة بحث مفيدة تتيح لك بسهولة العثور على العنوان الفرعي الذي تحتاجه. يمكنك أيضاً تحميل عنوان فيلم فرعي أو حتى تقييمه.

  • موقع Opensubtitles

منافس للموقع أعلاه، وهو يوفر الوصول إلى ترجمات الأفلام والمسلسلات المختلفة، ومنها الترجمة العربية التي يمكنك تفعيلها على الفيلم الذي تملكه والذي حملته من مكان آخر.

لديه قاعدة بيانات تتضمن نحو مليون ترجمة مختلفة لأفلام عالمية وكورية وأمريكية وهندية ودولية، ويمكنك الولوج إليه من هنا.

  • موقع أكوام

من المواقع العربية المشهورة في مجال تنزيل الأفلام المترجمة، وهو يوفر تنزيل الأفلام والبرامج والمسلسلات، منها العربية ومنها العالمية والهندية والكورية المترجمة إلى اللغة العربية.

يتمتع الموقع بتصميم مبسط يوفر لك الوصول إلى محتوياته، وهناك الكثير من الأقسام التي يتضمنها، في ما صفحة الفيلم تتضمن عادة صورة الملصق والمعلومات العامة وأبرز الصور من الفيلم إضافة إلى روابط التحميل، يمكنك الولوج إلى الموقع من هنا.

  • موقع egy.best

هو موقع عربي مصري مشهور، يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام حيث يعرض في الصفحة الرئيسية أبرز الإضافات وأحدث الأفلام إضافة إلى الوصول نحو قسم الأفلام العربية، وهناك ميزة البحث وبقية التصنيفات والأقسام.

يوفر لك الموقع كل المحتويات بالعربية، ومنها أفلام الكرتون والبرامج الوثائقية والترفيهية والمسلسلات والأفلام، بما فيها العالمية والأمريكية والهندية والكورية واليابانية والأفلام الصينية، ويمكنك الولوج إليه من هنا.

  • موقع CIMACLUB

موقع آخر عربي يُعد دليلاً كبيراً لأحدث الأفلام والمسلسلات، ويمكنك الوصول إلى الأفلام القديمة والشهيرة والناجحة على المستوى الفني، وكلها مترجمة إلى العربية.

يتضمن الموقع ميزة البحث، كما أنه سهل الاستخدام، ويمكنك الوصول منه إلى الأفلام والمسلسلات التي تريد تحميلها وتنزيلها.

ألعاب الفيديو ليست ضارة دائما.. إليك فوائدها

يتضمن الموقع قسم الطلبات حيث يطلب المستخدمون أحدث الأفلام لتوفيرها، ويعمل المشرفون على الموقع لإضافتها، ويمكنك الولوج للموقع من هنا.

  • موقع Movizland.OnLinE

من أفضل المواقع العربية على الساحة الذي يقدم المئات من الأفلام والمسلسلات الأمريكية والعربية واليابانية والصينية والهندية التي تمت ترجمتها إلى العربية.

موقع سهل الاستخدام يوفر لك روابط التحميل المتعددة لتنزيل الفيلم على جهازك، ويمكنك الولوج إليه من هنا.

مميزات مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة

تتوافر هذه المواقع بالعربية، وتوفر لك الوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات وهي مترجمة، كما أنها سهلة الاستخدام ولا تتطلب منك التسجيل أو دفع اشتراك مثل نتفليكس، ويتم تحديث محتواها بشكل يومي أو أسبوعي بالمزيد من الأفلام الجديدة.

تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

عيوب مواقع تحميل الأفلام الأجنبية مترجمة

أما العيوب فهي موجودة أيضاً، منها أن بعض هذه المواقع تتأخر في توفير الأفلام مقارنة بالخدمات العالمية مثل نتفليكس، كما أن توفيرها للأفلام مجاناً ودون ترخيص يُعد من القرصنة، ولا ننسى أيضاً أنها تعرض الكثير من الإعلانات بشكل مزعج، خصوصاً الإعلانات المنبثقة وروابط التحميل الغارقة بالإعلانات المزعجة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا