أرقام قياسية في مشاهدات الحلقة الأولى من الموسم الأخير لـ"صراع العروش".. وهذا سر غضب متابعيه

استطاعت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من مسلسل " صراع العروش" Game of Thrones تحقيق أرقاما قياسية بعدد المشاهدات لها.

وحصدت الحلقة الأولى للموسم الأخير 17.4 مليون مشاهدة من التليفزيون الأمريكي - بحسب بيان شركة " HBO" المنتجة للمسلسل.

ولفت الشركة إلى أن مشاهدات هذه الحلقة تجاوزت مشاهدات أخر حلقات الموسم السابع الذي تم عرضه عام 2017 والتي بلغت 16.9 مليون مشاهدة .

وتصدرت الحلقة الأولى من "صراع العروش" موقع التغريدات "تويتر" حيث أصبحت هي الأكثر تغريدا عالميا بـ5 مليون تغريدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب عدد من عشاق " صراع العروش" عن غضبهم من نشر بعض التسريبات حول أحداث الموسم الأخير وهو ما يحرق عليهم تفاصيلها الشيقة.

استطاعت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones تحقيق أرقام قياسية بعدد المشاهدات لها.

الحلقة الأولى من الموسم الأخير لصراع العروش

وحصدت الحلقة الأولى للموسم الأخير 17.4 مليون مشاهدة من التليفزيون الأمريكي - بحسب بيان شركة "HBO" المنتجة للمسلسل.
 
ولفتت الشركة إلى أن مشاهدات هذه الحلقة تجاوزت مشاهدات آخر حلقات الموسم السابع الذي تم عرضه عام 2017 والتي بلغت 16.9 مليون مشاهدة.
 
وتصدرت الحلقة الأولى من "صراع العروش" موقع التغريدات "تويتر"، حيث أصبحت هي الأكثر تغريدًا عالميا بـ5 ملايين تغريدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

غضب متابعي مسلسل صراع العروش لهذا السبب

وأعرب عدد من عشاق "صراع العروش" عن غضبهم من نشر بعض التسريبات حول أحداث الموسم الأخير، وهو ما يحرق عليهم تفاصيلها الشيقة.
 
وطالب الكثير من مشاهدي المسلسل بعدم نشر أي تسريبات جديدة حول أحداث وتفاصيل المسلسل.
 
ودارت أحداث الحلقة الأولى من الموسم الأخير للمسلسل والتي جائت بعنوان "Winterfell" حول وصول "جون سنو" و"دنيرس تارجارين" إلى بلدة وينترفيل، مع استمرار عدد من الصراعات بالمسلسل.
 
ومن المنتظر أن تتم إذاعة الحلقة الثانية من الموسم الثامن يوم الأحد المقبل 21 أبريل الجاري.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ازداد خلافهما تعقيداً.. تطور غير متوقع في علاقة القصبي والسدحان بسبب سيارتين

في تطور غير متوقع للخلافات بين النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وصل الأمر بينهما إلى أروقة المحاكم للمرة الثانية.بعد 20 عاماً من الشراكة.. ناصر القصبي يلجأ للقضاء للانفصال عن عبدالله السدحانتطور...