توقف مفاجئ للعبة "بابجي" الأشهر في العالم.. ما السر ؟

فوجئ الكثير من مستخدمي لعبة " بابجي" (PUBG) حول العالم بتوقفها اليوم الثلاثاء دون التنبيه المسبق بذلك.

وكشفت تقارير تقنية، أن سر هذا التوقف المفاجئ للعبة PUBG يرجع إلى القيام ببعض التحديثات والتعديلات على خوادمها بما يتيح للمستخدمين الحصول على مميزات جديدة.

وقام الفريق التقني للعبة بإرسال رسالة إلى مسخدميها لإخبارهم أنه تم إغلاق اللعبة لإجراء أعمال صيانة عليها.

ومن المنتظر أن تعود اللعبة بإصدار جديد بداية من غدا الأربعاء، حيث ستكون متاحة لجميع مستخدميها حول العالم - بحسب الفريق التقني للعبة.

ودعا الفريق التقني للعبة PUBG مستخدميها بضرورة إجراء تحديث للتطبيق الخاص بها قبل يوم 23 أبريل حتى يتمكنوا من الحصول على المزايا الجديدة والتي يأتي من بينها الحصول على صندوق ملابس جديد، بالإضافة إلى إدخال أوضاع جديدة من بينها إمكانية البقاء حيا أثناء قتال الزومبي لمدة ليلة واحدة.

فوجئ الكثير من مستخدمي لعبة "بابجي"  (PUBG) حول العالم بتوقفها اليوم الثلاثاء دون التنبيه المسبق بذلك.

توقف لعبة بابجي حول العالم

وكشفت تقارير تقنية، أن سر هذا التوقف المفاجئ للعبة PUBG يرجع إلى القيام ببعض التحديثات والتعديلات على خوادمها بما يتيح للمستخدمين الحصول على مميزات جديدة.
 
وقام الفريق التقني للعبة بإرسال رسالة إلى مسخدميها لإخبارهم أنه تم إغلاق اللعبة لإجراء أعمال صيانة عليها.

سبب توقف لعبة بابجي

ومن المنتظر أن تعود اللعبة بإصدار جديد بداية من غدًا الأربعاء، حيث ستكون متاحة لجميع مستخدميها حول العالم - بحسب الفريق التقني للعبة.
 
ودعا الفريق التقني للعبة PUBG مستخدميها بضرورة إجراء تحديث للتطبيق الخاص بها قبل يوم 23 أبريل، حتى يتمكنوا من الحصول على المزايا الجديدة، والتي يأتي من بينها الحصول على صندوق ملابس جديد، بالإضافة إلى إدخال أوضاع جديدة من بينها إمكانية البقاء حيًا أثناء قتال الزومبي لمدة ليلة واحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...