ماذا قال سمولينغ لميسي بعد أن تسبب له بإصابة دامية؟

ماذا قال سمولينغ لميسي بعد أن تسبب له بإصابة دامية؟

بعد أن الحق به إصابة دامية، خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، كشف كريس سمولينغ، مدافع مانشستر يونايتد، عن حديثه مع قائد الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي.

"غير مقصودة".. هذا ما أبلغه سمولينغ لميسي عقب إنتهاء المباراة بعدما ألحق به إصابة دامية لعين وأنف البرغوث الأرجنتيني.

وأشار اللاعب إلى أن ميسي أبلغه بأنه يعرف ذلك، مؤكدا على أنه تحدث إليه عقب المباراة ثم تصافحا، ولكنه لم يدري أنه ألحق به اصابة بهذا الحجم.

وأكد مدافع مانشستر يونايتد على أن خوض مباراة بهذا الحج على الملعب، وبعد انتهائها تجد احتراما كاملا، فإن هذا شيئ رائع، فوي نهاية المطاف تحاول أن تفعل ما بوسعك وتستمتع بالمباراة.

بعد أن ألحق به إصابة دامية، خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، كشف كريس سمولينغ، مدافع مانشستر يونايتد، عن حديثه مع قائد الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي

"غير مقصودة".. هذا ما أبلغه سمولينغ لميسي عقب انتهاء المباراة بعدما ألحق به إصابة دامية لعين وأنف البرغوث الأرجنتيني.
 
 
وأشار اللاعب إلى أن ميسي أبلغه بأنه يعرف ذلك، مؤكداً أنه تحدث إليه عقب المباراة ثم تصافحا، ولكنه لم يدرِ أنه ألحق به إصابة بهذا الحجم.

كريس سمولينغ

وأكد مدافع مانشستر يونايتد أن خوض مباراة بهذا الحج على الملعب، وبعد انتهائها تجد احتراماً كاملاً، فإن هذا شيء رائع، وفي نهاية المطاف تحاول أن تفعل ما بوسعك وتستمتع بالمباراة.
يذكر أن سمولينج، مدافع الشياطين الحمر "مانشستر يونايتد"، قد أصاب ميسي إصابة دامية في أنفه وعينه، بعد أن احتك معه بقوة في أثناء الصراع على كرة مشتركة، حيث ارتطمت يده بوجه اللاعب الأرجنتيني في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...