كيف تستخدم تطبيق mSpy لمعرفة محتويات هواتف أبنائك والتحكم بها؟

تحميل تطبيق mSpy لمراقبة هواتف أندرويد و آيفون

أشهر تطبيق لمراقبة هواتف وجوال الأبناء والطلبة

كيف يعمل تطبيق mSpy؟

يهتم الآباء وأولياء الأمور بحماية أطفالهم وأبنائهم من مخاطر شبكة الإنترنت والويب ولكن لا يعرفون السبيل لذلك؛ فمراقبة هواتف الأبناء طوال اليوم أمر مستحيل حدوثه، خاصة أنهم يمكن لهم تصفح مواقع سيئة، مثل تلك التي تنشر معلومات وأخبارًا مزيفة وتقوم بالتحريض على ارتكاب أفعال خارجة، إضافة إلى الإباحية، وقد يصلون أيضًا إلى مواقع الويب العميق فيطلعون على منشورات ضارة، ويقومون بمعاملات مشبوهة بعيدًا عن القانون.

ومن هذا المنطلق، يعد تطبيق mSpy كأفضل حل أمام أولياء الأمور لتتبع محتويات هواتف أندرويد وآيفون الخاصة بأبنائهم فليس فقط لمراقبة سجل التصفح، بل كل الأنشطة التي تحدث على تلك الأجهزة المحمولة التي تنتشر بين أبنائنا.

يتميز تطبيق mSpy بأنه شامل، حيث يوفر مراقبة مختلف أنشطة التصفح واستخدام الألعاب والتطبيق وميزة التراسل ومعرفة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملاحظات الموجودة على الأجهزة التي تتم مراقبتها.

  • تطبيق mSpy لمراقبة هواتف وجوالات الأبناء والطلبة

تطبيق mspy أشهر تطبيقات لمراقبة هواتف وجوال الأبناء والطلبة

 

هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المنافسة لكن mSpy هو الأشهر؛ وذلك بسبب المراجعات الإيجابية التي حظي بها، أو بسبب الحملات الإعلانية التي قامت بها الشركة المطورة في السنوات الأخيرة.

تطبيق mSpy هو أحد تطبيقات الرقابة الأبوية الرائدة للهواتف الذكية التي تتيح للوالدين مراقبة الرسائل النصية والمكالمات وموقع GPS الحالي وسناب شات وواتساب، وغير ذلك الكثير.

ميزة غريبة و غير مسبوقة في هاتف آيفون 11 المرتقب

يساعد التطبيق الكثير من أولياء الأمور والآباء على حماية أبنائهم من الإباحية والمخاطر الأخرى التي تهددهم بما فيها التنمر والتهديدات الأخرى الشائعة.

لقد تطورت الشركة المطورة لتصبح شركة رائدة في السوق، حيث أصبح هناك أكثر من مليون مستخدم حول العالم؛ ما يجعلهم أفضل برنامج تجسس مبيعًا في الوقت الحالي.

  • كيف يعمل تطبيق mSpy؟

يعمل mSpy عن طريق تسجيل نشاط الجهاز وتحميله إلى حسابك، لاستخدامها يجب عليك أولاً الاشتراك شهريًا أو سنويًا في خطة أساسية أو مميزة، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.

بمجرد الاشتراك في mSpy، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول إلى حسابك، بعد ذلك ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق mSpy على هواتفهم الذكية، سترشدك إرشادات التثبيت إلى تنزيل البرنامج وتثبيته.

بمجرد التثبيت، يتم تشغيله في الخلفية، ويصبح غير مرئي للمستخدم؛ حتى لا يعرف أطفالك أنهم يخضعون للمراقبة، سيبدأ التطبيق فورًا في مراقبة وتسجيل جميع الأنشطة التي تجري على أجهزتهم.

تتضمن هذه الأنشطة مواقع GPS، والمكالمات الهاتفية، والوسائط الاجتماعية، ومحادثات الرسائل الفورية، والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني، والصور ومقاطع الفيديو، وجهات الاتصال، وسجل التصفح، ونقرات المفاتيح، وغير ذلك الكثير، يمكن تتبع كل هذه البيانات على موقع mSpy الإلكتروني.

إذا كنت تواجه أي مشكلات؛ فالرجاء عدم التردد في الاتصال بهم، يتوافر فريق الدعم للمساعدة على مدار الساعة عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف.

الجميل في التطبيق أنه لا يتطلب منك القيام بعملية جيلبريك أو روت لجهازك، ومن ثم لا تحتاج إلى خسارة ضمانة جهازك كي تستخدم التطبيق والخدمة.

  • مميزات تطبيق mSpy لمراقبة هواتف أندرويد و آيفون

كيف يعمل تطبيق mSpy؟

 

لا تتوقف مهمة هذا التطبيق عند مسألة المراقبة، بل إنه يتوسع إلى ما هو أكبر من ذلك، ونتحدث عن إمكانية التحكم في أجهزة المستخدمين الذين تراقبهم.

هذا يعني أنه يمكنك إضافة قائمة بالمواقع التي لا تريد أن يصل إليها الأطفال أو المستخدمون المراقبون سواء بشكل دائم أو خلال فترات زمنية معينة، الأمر نفسه أيضًا للتطبيقات على هذه الأجهزة.

ويمكن استخدام هذا التطبيق أيضًا لمراقبة الموظفين على الأجهزة التي يعملون فيها والخاصة بالشركة، ومن ثم الحرص على منعهم من تصفح فيس بوك وتضييع الوقت على المنصات الاجتماعية التي تؤثر سلبًا في أدائهم وإنتاجيتهم.

يمكنك اختيار التطبيقات التي يجب حظرها على الهاتف المستهدف؛ قم بإيقاف استخدامها تمامًا بدلاً من مراقبة النشاط والرسائل فقط.

يمكنك حتى استخدام هذا التطبيق لمنع الإنترنت تمامًا على سبيل المثال، ومن ثم سيكون على الأطفال والمستخدمين الوصول إلى المحتوى الذي تم تنزيله عند الاتصال بالإنترنت.

يعمل التطبيق على تسجيل الأنشطة كافة التي يقوم بها المستخدمون وتسجيل النصوص والخطوات التي يقوم بها في الوقت الفعلي، وإضافة إلى ما سبق يوفر التطبيق التحكم في شبكات "واي فاي" التي يمكن للجهاز الاتصال بها، وإمكانية منع المستخدم الاتصال بشكات "واي فاي" العامة.

  • تحميل تطبيق mSpy لمراقبة هواتف أندرويد و آيفون

خدمة التطبيق ليست مجانية، حيث يأتي تطبيق mSpy في حزم مختلفة، لمدة شهر واحد تبلغ قيمة الحزمة نحو 29.99 دولار، وثلاثة أشهر تكلف نحو 59.99 دولار، أو لمدة سنة نحو 99.99 دولار.

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا بينما يمكنك الحصول على نسختك لأجهزة آيفون من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...

روبوت للتنظيف والمساعدة في أعمال المنزل.. آخر ابتكارات أطفال Expo 2020

يقدم معرض Expo 2020 في دبي نماذج براقة لعقول مذهلة تبشر بمستقبل باهر، ومنهم الطفل بوتسوالا هارشيت ذو التسعة أعوام، التلميذ بالصف الرابع في مدرسة برايت رايدرز أبو ظبي، والذي يشارك بمشروعه «عزل...