أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

قالت أغلب النساء، وفق استطلاع رأي، إنهن يفضلن الرجال الذين يرتدون أحذية يزي الرياضية

تفضل النساء الرجال الذين يرتدون الأحذية الكونفرس الرياضية وأحذية الفانس

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على صورتك لدى النساء. تجب الإشارة إلى أن المرأة بعدما تنظر إلى وجهك وتلقى ملامحك استحسانها ستنقل عينيها فورًا إلى قدميك لمعاينة الحذاء الذي ترتديه، وتأكد أنك إذا كنت ترتدي حذاء سيئاً أو لا يلائم ملابسك ولا يليق مع إطلالتك فسوف ترسب في الامتحان، وستفقد اهتمام هذه المرأة بك.
 
هناك أنواع مختلفة من الأحذية الرياضية والتي تتعدد ألوانها وأشكالها، ولمعرفة ما هي الأحذية الرياضية التي تفضل النساء أن يرتديها الرجال اُجري استطلاع رأي خضع له أكثر من 300 امرأة، من طبقات اجتماعية وثقافية مختلفة، وهذا ما وجده: 

الأحذية الرياضية البيضاء المصنوعة من الجلد

 
تحب النساء أن ترتدي الأحذية الجلدية البيضاء، لأنها تجعلك تظهر في إطلالة كلاسيكية، كما أنها تلائم كافة أنواع الملابس والإطلالات، وكذلك تجعلك تبدو مثيراً وواثقاً من نفسك. وهناك أنواع مختلفة من الأحذية البيضاء الجلدية مثل تلك التي تقدمها أديداس وستان سميث. ولكن هذه الأحذية تتطلب رعاية خاصة، فعليك الاعتناء بها وتنظيفها طوال الوقت.

أحذية كرة السلة

 
النساء تحب الرجال الذين يرتدون أحذية كرة السلة الأنيقة والنظيفة، لأنها تجعل الرجال يبدون في مظهر جيد وتزيد مظهرهم عصرية وأناقة، ولكن أغلب النساء لا تحب أن يرتدي الرجال الذين لا يتمتعون ببنية رياضية مثالية هذا النوع من الأحذية، كما أنك عليك تجنب أحذية كرة السلة ذات اللون الأسود؛ إذ قال عدد كبيرة من النسوة إنها تجعل الرجال يبدون مثل النادلين أو العاملين في المطاعم.

أحذية يزي الرياضية

قالت أغلب النساء، وفق استطلاع رأي، إنهن يفضلن الرجال الذين يرتدون أحذية يزي الرياضية، ويعتبرون هذا النوع من الأحذية من أفضل أنواع الأحذية الرياضية المستقبلية، لأنها تظهر أن هذا الرجل واثق في نفسه وجريء، وأنه أيضاً يُقدم على تجربة أحدث صيحات الموضة. ولكن قبل شراء زوج من أحذية يزي أن تتأكد من أنها تلائم مظهرك وإطلالتك، حتى لا تبدو مزعجاً وتُرهق الأعين التي تنظر إليك.

الأحذية الرياضية الفينتيج

 
يلفت أنظار النساء الرجال الذين يرتدون أحذية رياضية فينتيج، مثل أحذية أديداس الرياضية السوداء ذات العلامات البيضاء، أو تلك الأحذية الرياضية التي كان يرتديها لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، وأرجعت النساء ذلك إلى أن هذا النوع من الأحذية يجعل الرجال يبدون أنيقين ولطفاء، كما أنه يجعلهم يبدون بسطاء.

أحذية الكونفرس الرياضية

 
تفضل النساء الرجال الذين يرتدون الأحذية الكونفرس الرياضية وأحذية الفانس، وخاصة تلك ذات الألوان السوداء والأزرق الداكن، وقالت النساء إن هذه الأحذية تجعل الرجال يبدون كاجوال، ولطفاء، كما أنها تلائم كافة أنواع الملابس، وتُظهر أن الرجل الذي يرتديها شخص عملي. أما الأحذية الفانس فهي تُظهر الرجال في مظهر كلاسيكي وعملي في نفس الوقت. ويجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت ترتدي هذا النوع من الأحذية فمن الضروري أن تهتم بنظافتها كثيراً وأن تعتني بها، لأنها من السهل أن ينبعث منها رائحة سيئة، وتعلق بها القاذورات بسهولة.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...