مشاهير تزوجوا من خارج الوسط الفني.. تعرف على قصص ارتباطهم (صور)

جورج كلوني وأمل علم الدين

آن هاثاواي وآدم شولمان

جال جادوت ويارون فارسانو

ميريل ستريب ودون غامر

ليس من الضروري أن تكون الثنائيات الذهبية في هوليوود مكونة من اثنين من المشاهير، فهناك الكثير من الأزواج والثنائيات الشهيرة التي جمعتها علاقات بدأت منذ سنوات طويلة، رغم أن أحدهما مشهور وتتوجه نحوه الأنظار، بينما الآخر لا ينتمي إلى الوسط الفني وليس لديه موهبة فنية مثل شريك حياته.
 
وفيما يلي نستعرض مجموعة المشاهير الذين تزوجوا أشخاصًا من خارج الوسط الفني:

جورج كلوني وأمل علم الدين

 
 
قابل الممثل والمخرج والمنتج جورج كلوني أمل علم الدين، محامية حقوق الإنسان الإنجليزية اللبنانية الأصل، خلال حفل عشاء لدى أصدقاء مُشتركين عام 2013، وتزوج الاثنان في عام 2014 ورحبا بتوأمهما الكسندر وإيلا في يونيو 2017.

آن هاثاواي وآدم شولمان

 
 
التقت الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار آن هاثاواي مُصمم المجوهرات آدم شولمان في مهرجان بالم سبرينجز عام 2008 من خلال أصدقاء مشتركين، وكانت الكيمياء واضحة بينهما، ما جعل هاثاواي تُخبر صديقاتها بأنها ستتزوجه.
 
قالت هاثاواي لوسائل الإعلام إنها علمت منذ اللحظة التي التقت فيها به أنها قابلت حُب حياتها، وأنه الرجل الذي تود أن تقضي حياتها إلى جانبه، وتزوج الاثنان في عام 2011.

ريس وزيرسبون وجيم توث

 
قابلت الممثلة الأمريكية ريس وزيرسبون، الحاصلة على جائزة الأوسكار،  جيم توث وكيل أعمال فنانين، لأول مرة في حفل، عندما حاول أحد المدعوين مغازلتها ولكنه تدخل عندما لاحظ أنه يضايقها.
 
وقالت وزيرسبون، في إحدى المقابلات، إن جيم توث ذهب وتحدث إليها وطلب منها مُسامحة صديقه الذي يحاول لفت نظرها، وأخبرها أنه يمر بفترة عصيبة بعد انفصاله عن حبيبته، وبعدها بعام واحد تزوجا.

جال جادوت ويارون فارسانو

نتيجة بحث الصور عن ‪Gal Gadot and Yaron Versano‬‏
 
تزوجت الممثلة الأمريكية جال جادوت الشهيرة بدور "ووندر وومن" من مطور العقارات يارون فارسانو في عام 2008، وأنجبت طفلتها الثانية في مارس 2017.

ناتالي بورتمان و بنجامين ميليبيد

 
 
قابلت ناتالي بورتمان بميلييبد لأول مرة أثناء تصميمه لرقصات فيلم Black swan، الذي منحها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي، وتزوجا في عام 2012، ولديهما طفلان.

ميريل ستريب ودون غامر

 
 
تزوجت الممثلة الأمريكية الحاصلة على عدة جوائز أوسكار ميريل ستريب دون غامر في عام 1978، ولديهم أربعة أبناء.

جوليا روبرتس ودانيال مودر

 
 
قابلت الممثلة الأمريكية الحسناء جوليا روبرتس مدير التصوير دانيال مودر بينما كانا يعملان في فيلم The Mexican، وتزوجا في عام 2002 ولديهما ثلاثة أبناء.

إيدى ريدماين وهانا باجشاو

 
بدأ الممثل البريطاني الحاصل على الأوسكار إيدي ريدماين علاقته بزوجته هانا باجشاو كأصدقاء، فكان هو طالب في إيتون كوليج بينما كانت هي في مدرسة داخلية للفتيات، وعندما نظم زملاؤها عرض أزياء خيرياً تطوع ريدماين لمشاركة، فالتقى الاثنان.
 
وقال ريدماين في مقابلة إعلامية: "جمعت بيننا صداقة استمرت 12 عاماً، كانت جميلة جداً ولطيفة وأحبت الفنون والمسرح بقدر ما أحببتهما، فأصبحنا صديقين مُقربين".
 
بدأ الاثنان في المواعدة عام 2012، وتزوجا في ديسمبر عام 2014، ودائماً ما يؤكد ريدماين أنهما صديقان مُقربان.

مات ديمون ولوسيانا باروسو

 
التقى الممثل الأمريكي مات ديمون بلوسيانا، والتي كانت نادلة في مقهى بميامي، أثناء تصويره لفيلم Stuck On You، بعد أن دعاه زملاؤه إلى تناول مشروب رفقهم بعد يوم تصوير طويل.
 
وقال ديمون، في مقابلة تليفزيونية، إنه بمجرد أن شاهدها وسط الحشود تأكد من أنها هي المرأة التي سيتزوجها، وأنها ستكون أم أبنائه، وبالفعل تزوج الثنائي في ديسمبر عام 2005.

أليك بالدوين وهيلاريا توماس

 
قابل الممثل الأمريكي أليك بالدوين بهيلاريا توماس أول مرة في فبراير عام 2011 في مطعم نباتي، وكانت هي واقفة بالقرب من الباب مع أصدقائها فأمسك بيدها وقال لها إنه يشعر بأنه من الضروري أن يتعرف عليها، وكانت توماس في ذلك الوقت في عامها السابع والعشرين وتعمل مدربة يوجا، وتزوج الثنائي في يونيو 2012.

كريستين بال وسيبي بلازيك

 
تزوج الثنائي منذ 19 عاماً، التقى كريستين بال بسيبي لأول مرة عندما كانت تعمل المساعدة الشخصية للنجمة الأمريكية وايونا رايدر، وكانوا جميعا في حفل شواء، وكان بيل في عامه السادس والعشرين بينما كانت هي في عامها الثلاثين، وأكد الممثل الأمريكي الإنجليزي في الكثير من المناسبات أنه مدين بنجاحه الكبير لزوجته.

بول رود وجولي ييجر

 
بعد تحقيقه لنجاح كبير بمشاركته في فيلم Clueless عام 1995، انتقل رود إلى نيويورك، وتوجه مباشرة إلى مكتب للدعاية والإعلان حيث كانت تعمل هناك جولي ييجر، وعرضت عليه مساعدته ونقل حقائبه إلى منزل صديقه، وبعد عدة أيام طلب منها الذهاب إلى تناول الغداء، وتواعد الاثنان واستمرت علاقتهما لفترة، حتى تزوجا في فبراير عام 2003.
 
المصادر: 1-2
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...