"ماذا لو مت الآن؟".. مزحة من كوميديان بريطاني تتحول لحقيقة ويموت على المسرح

وكشف أندرو بيرد مضيف العرض، أنه لم يكن بصحة جيدة قبل صعوده على خشبة المسرح ولكنه أصر على تقديم العرض.

في واقعة غريبة، تحولت مزحة في إحدى العروض الكوميدية على خشبة المسرح إلى حقيقة، حيث توفى الفنان البريطاني إيان كوجنيتو بعد مزحته حول الموت أمام الجماهير.

كوجنيتو الذي يبلغ من العمر 60 عام اعتاد على إطلاق هذا النوع من المزحات على المسرح، وهو ما جعل المشاهدين يظنون أنه جزء من العرض المسرحي .

في واقعة غريبة، تحولت مزحة في أحد العروض الكوميدية على خشبة المسرح إلى حقيقة، حيث توفي الفنان البريطاني إيان كوجنيتو بعد مزحته حول الموت أمام الجماهير.

وفاة إيان كوجنيتو على خشبة المسرح

فبينما كان الكوميديان البريطاني يقوم بأداء عرض مسرحي جنوب إنجلترا، تحدث إلى الحضور قائلاً "تخيلوا إذا مت أمامكم هنا الآن" ولم تمر سوى دقائق حتى توفي بالفعل.
 
كوجنيتو الذي يبلغ من العمر 60 عاماً اعتاد على إطلاق هذا النوع من المزحات على المسرح، وهو ما جعل المشاهدين يظنون أنه جزء من العرض المسرحي .

وفاة إيان كوجنيتو بعد مزحة الموت

وكشف أندرو بيرد مضيف العرض، أنه لم يكن بصحة جيدة قبل صعوده على خشبة المسرح ولكنه أصر على تقديم العرض.
 
وأشار إلى أنه حينما سقط على المسرح توقع أنه سيقوم مرة أخرى ليصرخ في وجهه كعادته إلا أنه لم يستجب له عندما قام بهزه وكان قد توفي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...