يخت Ferretti Yachts 720 فيلا فاخرة عائمة.. تعرف على تصميمه (صور)

أطلقت مجموعة Ferretti يخت Ferretti Yachts 720 الفاخر الذي يعد بمثابة فيلا فاخرة عائمة

ويتميز اليخت الذي صممه المهندس المعماري Filippo Salvetti بتصميم ديناميكي ذي خطوط رياضية ومتناغمة

ويأتي بطول 73.4 قدم (22.30 متر) وحزمة 18.4 قدم (5.60 متر).

أطلقت مجموعةFerrettiيختFerretti Yachts 720  الفاخر الذي يعد بمثابة فيلا فاخرة عائمة  مقدماً عددًا من الحلول الوظيفية والتصاميم الرائعة والمبتكرة لسفينة من هذا الحجم.

التصميم المعماري ليخت Ferretti Yachts 720

ويتميز اليخت الذي صممه المهندس المعماريFilippo Salvetti بتصميم ديناميكي ذي خطوط رياضية ومتناغمة، ويأتي بطول 73.4 قدم (22.30 متر) وحزمة 18.4 قدم (5.60 متر).

ويضم اليخت منطقة معيشة تحتوي على أريكتين وافرتين مواجهتين منفصلتين عن منطقة تناول الطعام المرتفعة، وتم تجهيز محطة الدفة، التي تقع في المقدمة بأنظمةNaviop-Simrad LOOP  ونظام التوجيه الكهروهيدروليكي.

تعرف على اليخت من الداخل

كذلك يضم اليخت كابينة لكبار الشخصيات مع حمام داخلي ودش منفصل في الأمام، مع أثاث ولوحات ألوان مختلفة إضافة لغرفة لتناول الطعام مع طاولة مستديرة على السطح الرئيسي.

 أما السطح السفلي فجاء مصمماً بـ 4 حجرات، ويمتد جناح اليخت على 20 مترًا مربعًا، ويضم كابينتين مزدوجتين مع أسرة منفصلة، وحمام.

ويحظى  Ferretti Yachts 720  الذي تم إنشاؤه خصيصًا لسوق آسيا والمحيط الهادئ مدعوماً بمحركينMAN V12 مزدوجي القدرة على إنتاج 1400 ميل في الساعة، إلى سرعة قصوى تبلغ 32 عقدة مع سرعة إبحار تبلغ 28 عقدة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد صلاح (صور)

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفخم أنواع السيارات في العالم في جراجه الخاص، والتي تتنوع ما بين الرياضية والعائلية الفارهة.بنتلي كونتيننتال جي تييمتلك اللاعب المصري سيارة بنتلي...

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...