كيف منحت "ورقة من القمامة" هذا الرجل ثروة تتجدد سنوياً؟

كيف منحت "ورقة من القمامة" هذا الرجل ثروة تتجدد سنويا؟

كثير من الناس حول العالم، يحلمون بالفوز باليانصيب، وتحويل حياتهم لحدث سعيد، ولكن ماذا حدث في قصة الأمريكي جيف هينينغ أغرب من الخيال.

هينيغ اشترى ورقة يانصيب ولم يكن يتوقع انه سيفوز بسارع بإلقائها في القمامة، ولكن القدر كان له رأيا أخر، حيث فازت ورقته في اليانصيب لتربح مبلغا 25 ألف دولار تمنح للفائز بشكل سنوي ولمدى الحياة.

جيف أحد ساكني ولاية ميشيغان الأمريكية، الذي أصبح حديث وسائل الإعلام، أكد انه شعر أن الورقة لن تفوز فرماها في القمامة، وفي اليوم التالي تصفح موقع إعلان الجوائز فأسرعت إلى القمامة وأخرج الورقة ليكتشف فوزه بالجائزة.

زوجة سعيد الحظ، أكدت أن الجائزة جاءت من السماء، وأن زوجها الفائز كان قد تعرض لنوبة قلبية جعلته على مشارف الموت، والجائزة ستمنحهم فرصة للإستمتاع بالحياة بعد النوبة التي تعرض لها.

كثير من الناس حول العالم، يحلمون بالفوز باليانصيب، وتحويل حياتهم لحدث سعيد، ولكن ماذا حدث في قصة الأمريكي جيف هينينغ أغرب من الخيال.

اليانصيب

هينيغ اشترى ورقة يانصيب ولم يكن يتوقع أنه سيفوز فسارع بإلقائها في القمامة، ولكن القدر كان له رأي آخر، حيث فازت ورقته في اليانصيب لتربح مبلغاً 25 ألف دولار تمنح للفائز بشكل سنوي ولمدى الحياة.
 
جيف أحد ساكني ولاية ميشيغان الأمريكية، الذي أصبح حديث وسائل الإعلام، أكد انه شعر أن الورقة لن تفوز فرماها في القمامة، وفي اليوم التالي تصفح موقع إعلان الجوائز، فأسرعت إلى القمامة وأخرج الورقة؛ ليكتشف فوزه بالجائزة. 

الفائزون باليانصيب

زوجة سعيد الحظ، أكدت أن الجائزة جاءت من السماء، وأن زوجها الفائز كان قد تعرض لنوبة قلبية جعلته على مشارف الموت، والجائزة ستمنحهم فرصة للاستمتاع بالحياة بعد النوبة التي تعرض لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...