بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.

ووفقاً للتصنيف الذي نشره موقع "تريب أدفايزر" العالمي أخيراً، استناداً إلى استطلاع رأي شارك فيه الآلاف من المشتركين الذين يتنقلون للسياحة بين مختلف الوجهات في العالم، فقد تصدرت العاصمة البريطانية لندن القائمة، بعدما جاءت في المركز الأول عالمياً  بهذا التصنيف، على الرغم من ارتفاع الأسعار فيها والازدحام المروري الشديد والطوابير الطويلة أمام المتاحف والأماكن السياحية.

وفي المرتبة الثانية جاءت العاصمة الفرنسية باريس، أما في الثالثة فحلت مدينة روما الإيطالية، تليها جزيرة "كريت" اليونانية، ثم بالي الإندونيسية.

وتفوقت مدينة مراكش التي جاءت في المركز التاسع، ومدينة دبي التي حلت في المركز العاشر، على مدن عالمية عريقة ومهمة في الخارطة السياحية، أبرزها نيويورك التي جاءت في المرتبة الثالثة عشرة، وهانوي التي حلت في المرتبة الخامسة عشرة، وطوكيو التي جاءت في المرتبة الـ16 على القائمة.

في حين جاءت هونج كونج التي تستقطب ملايين السياح سنوياً في المرتبة 22 على القائمة، أما مدينة سيدني الأسترالية التي كثيراً ما يهواها السياح وعشاق المغامرات، فحلت في المرتبة الـ24 على القائمة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا.. قضاء أجمل الأوقات في فنادق ومنتجعات جميرا

تجارب صيفيّة متنوعة بانتظاركم مع أفضل العروض التي تشمل الغرف الفندقية وأحواض السباحة والأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى أشهى الأطعمة والمأكولات في مطاعمكم المفضلة أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا...

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...

تبرز جمال المملكة.. 4 جزر سعودية تخطف القلوب بمناظرها الخلابة (فيديو وصور)

تملك المملكة العربية السعودية الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة التي تبهر أعين وتأسر قلوب مشاهديها، حيث تملك المملكة 4 جزر تملك جمالاً طبيعياً منحها إياه المولى عز وجل، بجانب التنوع البيئي من...