بدون إعلانات مزعجة.. هذه تفاصيل خدمة Apple Arcade للألعاب الحديثة

بدون إعلانات مزعجة.. هذه تفاصيل خدمة Apple Arcade للألعاب الحديثة

أعلنت شركة "أبل"، إطلاق Apple Arcade منصة جديدة في عالم الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة

يمكن استخدام Apple Arcade على أجهزة "أيباد، وأيفون، وماك، وApple TV"

ليست هناك قائمة محددة، ولكن ضمن أبرز 100 لعبة موجودة أعلنت "أبل" أنها ستطلقها مع بدء تشغيل المنصة، كانت

تتميز المنصة بأنها لا وجود لإعلانات، ولا تتبع ولا مشتريات إضافية، كما أن Apple Arcade ستكون خدمة اشتراك واحدة

وأكدت شركة آبل، دعم الخدمة في 150 منطقة ودولة، وستكون المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودول عربية وخليجية ضمن هذه القائمة

أعلنت شركة "أبل"، إطلاق Apple Arcade منصةً جديدةً في عالم الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة في سبتمبر الماضي، وتتميز المنصة بألعاب جديدة ومبتكرة لن تجدها في منصات أخرى، كما أنها تمنح المستخدم شهرًا مجانًا للاشتراك، كما أنها تتميز بخصائص أخرى مذهلة.

تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

وفي هذا التقرير سنتعرف إلى خدمة الألعاب Apple Arcade، ومميزاتها وإمكاناتها وأسعار الاشتراك أيضًا.

 

  • منصة Apple Arcade

تعد Apple Arcade أول خدمة اشتراك في العالم تمنح للفنانين والمطورين منصة جديدة تمامًا؛ لمشاركة رؤاهم الرقمية وروائع الألعاب.

وتدعم ألعاب المنصة تقنية الواقع الافتراضي AR التي تسمح بتعدد اللاعبين، كما تتيح لك أبل الوصول إلى أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية عبر اشتراك واحد، إضافةً إلى أنه لا يمكنك العثور على أي من الألعاب الموجودة على أي منصة متنقلة أخرى.

وأكدت شركة "أبل"، أنه سيتم تضمين جميع ميزات اللعبة ومحتواها والتحديثات المستقبلية تلقائيًا مع اشتراكك، موضحة أن ألعاب Apple Arcade لن تجمع أي بيانات أو معلومات خاصة بك أثناء تجربة الألعاب من دون موافقتك.

وستوصي Apple Arcade بألعاب مختلفة لك ولعائلتك، والتي يمكنكم عبرها الاستمتاع بمنصة الألعاب الجديدة من دون أي رسوم إضافية!.

 

  • الأجهزة المتوافقة مع الخدمة

تُستخدم Apple Arcade على أجهزة "أيباد، وأيفون، وماك، وApple TV"، كما يمكنك الوصول إلى Apple Arcade من متجر "أب ستور" أيضًا.

يشار إلى أنه يمكنك تشغيل Apple TV في وضع عدم الاتصال، لذلك لا تقلق بشأن اتصالك بالإنترنت.

  • الألعاب المتوفرة

 

ليست هناك قائمة محددة، ولكن ضمن أبرز 100 لعبة موجودة أعلنت "أبل" إصدارها مع بدء تشغيل المنصة، كانت "Ballistic Baseball، Exit the Gungeon، وBeyond the Steel Sky، وWhere Cards Fall، وFantasian، Universe !ChuChu Rocket، وLifelike، وOverland".

  • مميزات Apple Arcade

الأجهزة التي تتوافق مع Apple Arcade

 

تتميز المنصة بأنها لا وجود لإعلانات، ولا تتبع ولا مشتريات إضافية، كما أن Apple Arcade ستكون خدمة اشتراك واحدة.

وستمنح Apple Arcade المستخدمين إمكان الوصول إلى أكثر من 100 لعبة، وكلها ستكون حصرية من Apple Arcade، برعاية خبراء ويتم تحديثها شهريًا، ووفقًا لشركة أبل "يمكنك تجربة ما تريد وقتما تشاء".

من المنتظر أن تعمل الشركة بالتعاون مع شركات تطوير الألعاب، لإضافة مزيدٍ من العناوين وتوفيرها للمستخدمين.

يذكر أن كل تلك الألعاب لن تعتمد على اتصالك بالإنترنت، بل ستدعم اللعب في وضع عدم الاتصال.

 

تحمي بياناتك وتبعد عنك التهديدات والمخاطر.. ما لا تعرفه عن شبكة VPN الافتراضية

وتقدم خدمة Apple Arcade خطة مشاركة عائلية حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من لعب اللعبة بتكلفة اشتراك واحدة.

ويمكنك استئناف اللعب على أي جهاز أبل آخر، كما يمكنك الوصول إلى Apple Arcade، واستخدامها سواء عبر أيفون أو أيباد أو حتى الماك وApple TV.

  • الخصوصية

أكدت "أبل"، أن منصتها ليست لجمع البيانات والمعلومات عن المستخدمين، فهي لا تستخدم التتبع، وليست مهتمة بالمتاجرة ببياناتهم.

لكن الخبراء يرون أن الشركة قد تحصل على بعض المعلومات المحدودة، ومنها الألعاب الأكثر شيوعًا، ومدة تواجد المستخدمين وعددهم، إضافة إلى بيانات أخرى ستساعدها على تحسين خدمتها، وإضافة الألعاب المرغوبة للرفع من المشتركين والحفاظ على المستخدمين.

مميزات خدمة آبل أركاد Apple Arcade

  • إطلاق الخدمة

أطلقت "أبل"، خدمتها للألعاب نسخة تجريبيةApple Arcade  في 19 سبتمبر، وتتوافر على نظام التشغيلiOS 13 ، وفي 30 سبتمبر أصبحت متوافرة مع نظام التشغيلiPadOS ، ونظام التشغيلtvOS 13، وفي أكتوبر مع نظام التشغيل.macOS Catalina 

وأكدت شركة آبل، دعم الخدمة في 150 منطقة ودولة، وستكون المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودول عربية وخليجية ضمن هذه القائمة.

ومن المعلوم أن منتجات آبل تتمتع بشعبية كبيرة في هذه الأسواق، وسيكون عشاق الألعاب ممن يستخدمون منتجاتها متحمسين لتجربة آبل أركاد Apple Arcade.

  • أسعار اشتراك Apple Arcade

أعلنت أبل أسعار الاشتراك على Apple Arcade، 19.99 ريال شهريًا بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر.

أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام عن Apple Arcade، هو أن ميزة "مشاركة العائلة" يتم تضمينها افتراضيًا، حيث إن هناك نقطة سعر واحدة تتضمن إمكانية الوصول لجميع أفراد العائلة.

طريقة تقوية إشارة الواي فاي للموبايل.. الآن تعمل بشكل مثالي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستجرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إستجرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ نتفليكس.. إزالة محتويات هامة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، اصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...