ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال و الأهلي (فيديو)

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال و الأهلي (فيديو)

شهد استاد الجوهرة مباراة من العيار الثقيل بين الأهلي والهلال تمكن فيها الأخير من استعادة صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من جديد بعد فوزه على خصمه بهدف قاتل .

أهداف مباراة الهلال و الأهلي

واقتنص الهلال هدفه بأقدام الإسباني ألبرتو بوتيا في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني وسط حضور 33 ألف متفرج، ليرفع الهلال رصيده إلى 63 نقطة ويتصدر الدوري من جديد ، بينما يظل الاهلي برصيد 46 نقطة.
 
وبهدف الهلال في شباك الاهلي، أصبح الهلال أول فريق سعودي يُحرز 100 هدف في جميع البطولات خلال هذا الموسم؛ حيث أحرز الهلال 62 هدفاً في الدوري و18 في كأس خادم الحرمين الشريفين و12 في كأس زايد للأندية العربية الأبطال و5 في دوري أبطال آسيا و2 في السوبر السعودي وهدفاً وحيداً في السوبر المصري السعودي.
 

ترتيب الدوري السعودي 

واستقر التعاون في المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد فوزه على القادسية بهدفين نظيفين؛ وأصبح أحد أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته بثلاثة أهداف أمام الفيحاء.
 
وفي باقي مباريات الجمعة واصل التعاون انتصاراته واستقر في المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد فوزه بهدفين نظيفين على القادسية؛ واحتل الفيصلي المركز السادس بعد فوزه بهدفين مقابل هدف أمام فريق الوحدة.
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...