أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح RAZER BLACKWIDOW CHROMA V2

LOGITECH G PRO صُممت لوحة المفاتيح الميكانيكية المحمولة هذه من دون لوحة أرقام، مما يجعلها مضغوطة

يتخلى BlackWidow X Tournament Edition عن لوحة الأرقام ولكنه يحتفظ بجميع الميزات الرائعة للوحات مفاتيح الألعاب

CORSAIR COMPACT K63 تعد Corsair K63 لوحة مفاتيح ميكانيكية صغيرة وهو ما يسهل نقلها لتصمميمها المميز

من الناحية الفنية، فإن لوحات المفاتيح التي لا تحتوي على لوحة الأرقام (بدون مفتاح) أكثر لوحات المفاتيح المفضلة لدى اللاعبين، ولكن Cooler Master’s MasterKeys Pro M تعد فئة خاصة

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.

فأنت هنا تحتاج إلى ماوس ألعاب متطور لاستهداف موثوق به ودقيق؛ خاصةً في ألعاب محاكاة الحروب، ولوحة مفاتيح رائعة للتعامل مع تحركاتك وأوامرك.

تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

بالتأكيد يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب توفير لوحات مفاتيح مناسبة أثناء التنقل، ولكن عندما تكون جالسًا على المكتب، فإن لوحة المفاتيح المستقلة كاملة الميزات هي ببساطة أفضل وسيلة في هذه الحالة.

دعونا نتعرف إلى أفضل لوحات مفاتيح حواسيب الألعاب المتاحة حاليًا ويمكنك شراؤها واستخدامها في اللعب الإلكتروني.

  • مواصفات وسعر لوحة مفاتيحRAZER BLACKWIDOW CHROMA V2

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح RAZER BLACKWIDOW CHROMA V2

 

في عالم حواسيب الألعاب تعد العلامة التجارية RAZER واحدةً من أبرز الأسماء في هذا المجال، ومنتجاتها تتمتع بجودة عالية.

تتمتع لوحة المفاتيح هذه بتصميم فخم، إضافةً إلى أزرار بارزة التي يشتعل بها الضوء لتظهر الحروف والرموز ومفاتيح اللوحة في الأماكن المظلمة.

من ناحية المميزات، تتضمن لوحة مفاتيح Razer خمسة مفاتيح ماكرو مخصصة، ولكن لا تحتوي على مفاتيح وسائط، وهي تتضمن منفذًا USB، مع استكماله بمقابس لإخراج الصوت وإدخال الميكروفون.

تتوفر لوحة المفاتيح بسعر 153 دولارًا.

  • لوحة مفاتيح LOGITECH G PRO

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح LOGITECH G PRO

 

صُممت لوحة المفاتيح الميكانيكية المحمولة هذه من دون لوحة أرقام، مما يجعلها مضغوطة ومبسطة، وكان التركيز الأساسي لشركة Logitech هو تحسين المدة بين لمس الأحرف الكبيرة واستلام الكمبيوتر الشخصي لأمر ضغط المفاتيح.

تبدأ هذه الرحلة باستخدام مفاتيح Romer-G الميكانيكية الخاصة بشركة Logitech التي تنتهي إلى نقل البيانات إلى الكمبيوتر المضيف بمعدل 1000 مرة في الثانية.

تقول شركة Logitech"": إن لوحة المفاتيح هذه مثالية للمحترفين الرياضيين، تشمل الميزات البارزة كبل USB قابل للفصل، وإضاءة RGB لكل مفتاح تدعم 16.8 مليون لون، وملفات تعريف لأكثر من 300 لعبة تم تحميلها بالفعل عبر برنامج سطح المكتبLogitech Gaming Software.

لا توجد مفاتيح ماكرو مخصصة، ولكن يمكنك تعيين وحدات ماكرو لمفاتيح وظائف لوحة المفاتيح (من F1 إلى F12).

تتوفر لوحة المفاتيح بسعر 100 دولار أمريكي.

  •  RAZER BLACKWIDOW X TOURNAMENT EDITION CHROMA

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح RAZER BLACKWIDOW X TOURNAMENT EDITION CHROMA

 

يتخلى BlackWidow X Tournament Edition عن لوحة الأرقام ولكنه يحتفظ بجميع الميزات الرائعة للوحات مفاتيح الألعاب الأخرى من Razer.

هذه اللوحة بالمفاتيح مدعومة بإضاءة RGB لكل مفتاح، وكل مفتاح قوي وقادر على الاستجابة لنحو 80 مليون ضربة مفتاح.

بخلاف الإصدارات الأخرى، لا يتضمن هذا النموذج مفاتيح ماكرو مخصصة، بدلاً من ذلك يمكنك تعيين هذه الأوامر من خلال برنامج Razer's Synapse لسطح المكتب.

لا توجد مفاتيح وسائط أيضًا، لذا يتم دفع جميع الوظائف المتعلقة بالوسائط عبر مفاتيح الوظائف، تشمل الميزات البارزة الأخرى 10 مفاتيح رئيسة، وتوجيه إدارة الكابلات، ودعم منصة Razer's Chroma للإضاءة، التي تقوم بمزامنة الألوان وتأثيرات الإضاءة في جميع أجهزة Razer المدعومة.

تتوفر لوحة المفاتيح هذه بسعر 190 دولارًا.

  • مواصفات وسعر لوحة مفاتيح CORSAIR COMPACT K63

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح CORSAIR COMPACT K63

 

تعد Corsair K63 لوحة مفاتيح ميكانيكية صغيرة وهو ما يسهل نقلها لتصمميمها المميز، وتعتمد على مفاتيح Cherry MX Red المكملة بإضاءة حمراء لكل مفتاح.

نظرًا لحجمها فلن تجد مفاتيح ماكرو مخصصة، بدلًا من ذلك، يمكنك تسجيل وحدات الماكرو باستخدام برنامج سطح المكتب الخاص بـCorsair والمسمى Corsair Utility Engine) CUE).

يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإنشاء ملفات تعريف يتم تحميلها عند تخصيصها للألعاب المفضلة لديك، مثل إضاءة المفاتيح المحددة مسبقًا وتأثيرات الإضاءة وتعيينات الأحداث وإعادة تعيين المفاتيح والمزيد.

تتوفر لوحة المفاتيح هذه بسعر 80 دولارًا.

  • لوحة مفاتيح COOLER MASTER MASTERKEYS PRO M RGB

مواصفات وسعر لوحة مفاتيح COOLER MASTER MASTERKEYS PRO M RGB

 

من الناحية الفنية، فإن لوحات المفاتيح التي لا تحتوي على لوحة الأرقام (بدون مفتاح) أكثر لوحات المفاتيح المفضلة لدى اللاعبين، ولكن Cooler Master’s MasterKeys Pro M تعد فئة خاصة.

تتضمن بالفعل لوحة أرقام، لكنها أقصر في العرض من إصدار Pro L RGB "الكبير" بالحجم الكامل وأوسع من إصدار Pro S RGB "الصغير".

ومن ثم فإن إصدار Pro M "المتوسط" هذا يجمع على ما يبدو بين أفضل ما في العالمين عبر دمج لوحة الأرقام ومفاتيح الأسهم ومفاتيح INS / DEL / END معًا في حل واحد.

تتوفر لوحة المفاتيح هذه بسعر يبدأ من 140 دولارًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستجرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إستجرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ نتفليكس.. إزالة محتويات هامة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، اصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...