شاهد| الثلوج تغطي ملعب نهائي الدوري في السعودية

شاهد| الثلوج تغطي ملعب نهائي الدوري في السعودية

شاهد| الثلوج تغطي ملعب نهائي الدوري في السعودية

للمرة الأولى في تاريخ الدوري السعودي كست الثلوج ملعب كرة القدم نهائي دوري الدرجة الثانية، بين البكيرية وحطين؛ وذلك بعد أن ضربت موجة من الجليد مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة والقصيم والشرقية والباحة وعسير خلال اليومين الماضيين.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لهذه اللقطات النادرة للملعب الذي من المنتظر أن تقام عليه المباراة بين فريقي الدوري السعودي بعد أن اكتسى بالأبيض، والتي لاقت استحسان وانبهار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Snow + football field‬‏

الاتحاد السعودي يؤجل المباراة

وأعلن الاتحاد السعودي منذ دقائق قليلة تأجيل مباراة البكيرية وضيفه حطين إلى غدٍ السبت في تمام الرابعة مساءً على نفس الملعب على إثر تغير الأحوال الجوية.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما...

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...