"فيسبوك" تطلق خاصية جديدة لحسابات "الموتى"

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفيين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفي عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم .

وسيتم التحكم في صفحة المتوفي من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونوا في القائمة التي يختارها الشخص ، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

تحويل حسابات الموتى إلى صفحة نعي

وتعتمد فيسبوك في هذه الميزة الجديدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ بهدف التوقف عن وضع المقربين للشخص المتوفى في حالة من الحزن عند ظهور اسم حسابه لدعوته إلى مناسبة ما، أو بالتذكير بعيد ميلاده، أو الظهور في الذكريات اليومية.
 
وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفى عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم.

التحكم في حسابات الموتى 

وتستهدف "فيسبوك" من هذه الميزة الجديدة أن يبقى الجميع متذكرين أحباءهم وأصدقاءهم المقربين الذين فقدوهم بشكل مستمر دون التسبب لهم في حزن.
 
وسيتم التحكم في صفحة المتوفى من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونون في القائمة التي يختارها الشخص، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.
 
وأشارت الشركة، إلى أنه على كل شخص اختيار عدد من أصدقائه لوضعهم في قائمة "المقربين"؛ لتتاح لهم حرية التحكم في صفحته بعد وفاته.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...

الروبوتات والسيارات الطائرة.. مفاجآت كبرى في خطة مستقبل السعودية

تتوجه السعودية بسرعة نحو المستقبل من خلال العمل على مشاريع كبرى من شأنها أن تنوع اقتصادها وتساعدها في التخلي عن النفط.ويشارك تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال بعض المقترحات الخاصة بأكبر مشروع ضخم...