"فيسبوك" تطلق خاصية جديدة لحسابات "الموتى"

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفيين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفي عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم .

وسيتم التحكم في صفحة المتوفي من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونوا في القائمة التي يختارها الشخص ، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

تحويل حسابات الموتى إلى صفحة نعي

وتعتمد فيسبوك في هذه الميزة الجديدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ بهدف التوقف عن وضع المقربين للشخص المتوفى في حالة من الحزن عند ظهور اسم حسابه لدعوته إلى مناسبة ما، أو بالتذكير بعيد ميلاده، أو الظهور في الذكريات اليومية.
 
وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفى عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم.

التحكم في حسابات الموتى 

وتستهدف "فيسبوك" من هذه الميزة الجديدة أن يبقى الجميع متذكرين أحباءهم وأصدقاءهم المقربين الذين فقدوهم بشكل مستمر دون التسبب لهم في حزن.
 
وسيتم التحكم في صفحة المتوفى من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونون في القائمة التي يختارها الشخص، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.
 
وأشارت الشركة، إلى أنه على كل شخص اختيار عدد من أصدقائه لوضعهم في قائمة "المقربين"؛ لتتاح لهم حرية التحكم في صفحته بعد وفاته.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...