"فيسبوك" تطلق خاصية جديدة لحسابات "الموتى"

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفيين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفي عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم .

وسيتم التحكم في صفحة المتوفي من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونوا في القائمة التي يختارها الشخص ، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.

تعمل شركة فيسبوك في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تخص حسابات المستخدمين المتوفين، وذلك من خلال تحويلها من حسابات عادية إلى صفحة" نعي".

تحويل حسابات الموتى إلى صفحة نعي

وتعتمد فيسبوك في هذه الميزة الجديدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ بهدف التوقف عن وضع المقربين للشخص المتوفى في حالة من الحزن عند ظهور اسم حسابه لدعوته إلى مناسبة ما، أو بالتذكير بعيد ميلاده، أو الظهور في الذكريات اليومية.
 
وتسعى "فيسبوك" لأن يكون حساب المتوفى عبارة عن صفحة نعي لتذكره بأطيب الكلمات والمواقف الجيدة التي جمعته بهم.

التحكم في حسابات الموتى 

وتستهدف "فيسبوك" من هذه الميزة الجديدة أن يبقى الجميع متذكرين أحباءهم وأصدقاءهم المقربين الذين فقدوهم بشكل مستمر دون التسبب لهم في حزن.
 
وسيتم التحكم في صفحة المتوفى من خلال الأصدقاء المقربين الذين يكونون في القائمة التي يختارها الشخص، بما يمنحهم القدرة على التحكم بالمنشورات والعبارات التي يتم نشرها على الصفحة بعد وفاة أصدقائهم.
 
وأشارت الشركة، إلى أنه على كل شخص اختيار عدد من أصدقائه لوضعهم في قائمة "المقربين"؛ لتتاح لهم حرية التحكم في صفحته بعد وفاته.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات الدردشة والتراسل الفورية المتاحة حاليًّا لأجهزة أندرويد

هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية المتوافرة لأجهزة أندرويد التي يمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين.أفضل تطبيقات التراسل الفوري والدردشة بالوقت الحاليالخيارات كثيرة، لكن قررنا فقط أن نذكر هنا...

أحدث الهواتف الذكية من HONOR تقدم قدرات مثالية لالتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة

منذ أن دمجت الكاميرات في الهواتف النقالة ظل التقاط مستخدميها للصور في الليل أو في حالات الإضاءة الخافتة أحد التحديات التي كان عليهم أن يجدوا لها حلولاً، وتحايلوا على ذلك باستخدام المرشحات والمؤثرات...