شاب فرنسي يبدع في دمج أوجه مشاهير العالم.. رونالدو وصلاح شخص واحد

رونالدو وصلاح يجتمعان في شخصية واحدة خارج المستطيل الأخضر

شاب فرنسي غير معروف إستطاع أن ينشأ حساب على إنستجرام، وعرض خلاله أعمالا دقيقة لدمج أوجه مشاهير العالم في الرياضة والفن لدرجة أنك ستقف أمام تلك الصورة كثيرا قبل أن تلاحظ انها لشخصين مختلفين.

الموهوب الفرنسي إستطاع أن بدمج أيضا وجهي الأميرين الإنجليزين ويليام وهاري معاً، أميرات البوب مثل ريانا وأريانا غراندي، ووجوه الممثلين بول رود وريان رينولدز، وأساطير السينما البريطانيين كولين فيرث وإيوان مكريغور، بالإضافة إلى دمج وجه مارلين مونرو مع لانا دل راي، وأنجلينا جولي،مع عارضة الأزياء ميراندا كير.

الشاب الفرنسي لم يكن يتوقع أن أعماله ستكون محط أنظار الكثيرين وتنال إعجابهم حتى بعض المشاهير أنفسهم يتابعوا حسابه على إنستجرام الذي وصل إلى الآف المتابعين.

هل تخيلت من قبل ما النتيجة التي سنراها إذا اجتمع الفرعون المصري محمد صلاح مع سبيشال وان كريستيانو رونالدو في شخص واحد والهيبة التي ستحدث إذا أصبح النجمان العالميان مات ديمون وجورج كلوني شخصاً واحداً؟ طالب فرنسي استطاع فعل ذلك بشكل تقريبي. 

محمد صلاح

شاب فرنسي غير معروف استطاع أن ينشئ حساباً على إنستجرام، وعرض خلاله أعمالاً دقيقة لدمج أوجه مشاهير العالم في الرياضة والفن لدرجة أنك ستقف أمام تلك الصورة كثيراً قبل أن تلاحظ أنها لشخصين مختلفين.

 
الموهوب الفرنسي استطاع أن يدمج أيضاً وجهي الأميرين الإنجليزيين ويليام وهاري معاً، وأميرات البوب مثل ريانا وأريانا غراندي، ووجوه الممثلين بول رود وريان رينولدز، وأساطير السينما البريطانيين كولين فيرث وإيوان مكريغور، بالإضافة إلى دمج وجه مارلين مونرو مع لانا دل راي، وأنجلينا جولي،مع عارضة الأزياء ميراندا كير.

كريستيانو رونالدو

الشاب الفرنسي لم يكن يتوقع أن أعماله ستكون محط أنظار الكثيرين وتنال إعجابهم، حتى بعض المشاهير أنفسهم يتابعون حسابه على إنستغرام الذي وصل إلى آلاف المتابعين.
 
الفرنسي أكد أن أياً من المشاهير لم يتواصلوا معه مباشرة، ولكن أبدى كل من ليلي كولينز، ومارك هاميل، وجيجي حديد، ودوتزين كرويس، وليلي ألدريدج إعجابهم بها.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...