كاسياس يهاجمه.. لماذا أثار محمد صلاح جدلاً كبيراً خلال مباراة ليفربول بورتو؟

main image
5 صور

كاسياس يهاجمه.. لماذا أثار محمد صلاح جدلا كبيرا خلال مباراة لبفربول بورتو؟

أثار الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية بعد أن تدخل بشكل عنيف على قدم دانيلو لاعب بورتو، فوق الكاحل مباشرة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

الفرعون المصري تدخل بعنف كبير فوق كاحل قدم دانيلو لاعب بورتو، وهو ما انتقده البعض من لاعبي كرة القدم الدوليين، حيث كاد أن يلحق بنجم بورتو إصابة بالغة للغاية.

وعبر حسابة على موقع التواصل الإجتماعي، نشر إيكر كاسياس، حارس نادي بورتو البرتغالي، صورة ترصد لمسة يد ترينت آرنولد مدافع ليفربول داخل منطقة الجزاء، وأخرى ترصد تدخل محمد صلاح العنيف على زميلة دانيلو.

"لقد كان صلاح محظوظا للغاية لعدم تعرضه للطرد".. هذا علق الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، تدخل صلاح العنيف على قدم دانيلو لاعب بورتو.

أثار الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية بعد أن تدخل بشكل عنيف على قدم دانيلو لاعب بورتو، فوق الكاحل مباشرة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
الفرعون المصري تدخل بعنف كبير فوق كاحل قدم دانيلو لاعب بورتو، وهو ما انتقده البعض من لاعبي كرة القدم الدوليين، حيث كاد يلحق بنجم بورتو إصابة بالغة للغاية.

محمد صلاح

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، نشر إيكر كاسياس، حارس نادي بورتو البرتغالي، صورة ترصد لمسة يد ترينت آرنولد مدافع ليفربول داخل منطقة الجزاء، وأخرى ترصد تدخل محمد صلاح العنيف على زميله دانيلو.
 
"لقد كان صلاح محظوظاً للغاية لعدم تعرضه للطرد".. هكذا علق الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، تدخل صلاح العنيف على قدم دانيلو لاعب بورتو.

مباراة ليفربول وبورتو

وأكد أن قوانين الاتحاد الأوروبي تنص على أن أي تدخل للاعب بقدمه يصيب ساق المنافس فوق الكاحل، يستوجب الطرد.
 
وفي السياق ذاته، علق داني ميلز، وقال المدافع الإنجليزي السابق، على تدخل صلاح قائلاً: "إنه تدخل شرير يستحق عليه صلاح بطاقة حمراء بكل تأكيد".
تجدر الإشارة إلى أن الريدز قد حقق فوزاً ثميناً على ضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين، أحرزهما الغيني نابي كيتا والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة