لإطلالة شبابية جذابة.. إليك أفضل قصات الشعر الرجالي 2019 (صور)

The Bob

The Buzz Cut

The Peaky Blinder

The Updated Custains

Blunt Fringe

The Undercut

Mid-Length Waves

Formal Top with Sleek Fade

Simple Texture with Low Volume

Blonde Rough Texture

Classic Pompadour with Drop Fade

يعشق الشباب التجديد والابتكار، وخاصة في ما يتعلق بقصات الشعر؛ وظهرت خلال الأشهر الماضية من العام الجديد 2019، مجموعة من أفضل قصات الشعر الرجالي التي تتناسب بشكل خاص مع الرجل الشرقي صاحب الشعر الطويل والقصير على حد سواء.
 
وتتميز أفضل قصات الشعر الرجالي 2019، بسهولة تطبيقها بالإضافة إلى كونها مناسبة لجميع أنواع الشعر؛ لتظهر في النهاية بالشكل المثالي الذي يعكس جمال وجاذبية وجه الرجل.

أفضل قصات الشعر الرجالي 2019

The Buzz Cut

 
من أفضل قصات شعر 2019، التي تتناسب مع الرجال أصحاب الشعر القصير الخفيف؛ وتعتمد قصة الشعر على نمط موحد لطول الشعر بحيث لا تتراوح درجة الحلاقة على الجهاز الكهربائي بين 2-3 درجة.
 
 وتتخذ The Buzz Cut العديد من الأشكال منها تحديد الجزء العلوي للشعر بدرجة 1 أو إظهار الجانبين بشكل مدبب؛ ولا تحتاج القصة إلى عناية شديدة للشعر؛ لذلك تُطبق في العديد من المدارس العسكرية، ويُعد المغني الإنجليزي زين مالك ولاعب الكرة بروكلين بيكهام، من اشهر من طبق The Buzz Cut.

The Bob

 
من أفضل قصات الشعر الطويل لعام 2019، والتي تعتمد على قص الشعر بطول 9 إنشات مع الحفاظ على شعر المقدمة بطول الجهة الخلفية نفسها للرأس؛ وذلك ليصبح طويلاً بما يكفي للالتفاف خلف الأذن؛ بحيث لا يتعدى نهاية الفك، بينما يظل باقي الشعر بالخلف بطريقة مموجة جذابة.
 
واختار العديد من نجوم هوليوود The Bob للظهور على السجادة الحمراء منهم تيموثي تشالاميت وميلو فينتيميليا؛ اللذان يتمتعان بشعر كثيف يتناسب مع قصة The Bob.
 
وللحصول على قصة The Bob، كل ما عليك فعله هو غسل الشعر وتجفيفه بالمنشفة، ثم تطبيق كريم تركيب أو موس للسيطرة على الشعر.
 

The Peaky Blinder

 
 
تُعد من قصات الشعر الكلاسيكية التي ظهرت في إنجلترا الفترة التي أعقبت الحرب العالمية الأولي، تعتمد القصة على إبقاء الشعر طويلاً من الأعلى وتخفيفه من ناحية الجانبين.
 
وللحفاظ على المظهر الجذاب للقصة الرجالية ينصح بحلاقة الجوانب كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع؛ وللحصول على قصة The Peaky Blinde مثالية قم بتمشيط شعرك بمشط واسع الأسنان، ثم طبق القليل من جل الشعر على شعر رطب.

The Updated Custains

 
من أفصل قصات الشعر الرجالي 2019، التي ظهرت مع نهاية التسعينيات وعادت لأضواء من جديد مع بداية 2019، وتتميز القصة بشعر طويل وفوضوي في الأمام مع تقصير الشعر والجانبين.
 
وطبق كل من ليوناردو دي كابريو أو جوني ديب أو براد بيت قصة The Updated Custains في بداية ظهورها، وللحصول على مظهر جذاب كل ما عليك فعله هو وضع قليل من كريم الشعر أو الجل على راحة اليدين، ثم تمرير أصابع يديك على الشعر الرطب.

Loose Quiff

 
يُعد التحديث الجديد لحلاقة quiff التقليدية الشهيرة، التي تعتمد على خفض جوانب الشعر مع الحفاظ على طول الشعر في المنطقة العليا، كما تمكن حلاقة الجوانب بشكل كامل مع الحفاظ على شعر المنطقة العليا.
 
وللحصول على إطلالة Loose Quiff مميزة ينصح الخبراء باستخدام فرشاة شعر المستديرة للحصول على ارتفاع مناسب في المنطقة العليا من الرأس، ثم وضع مثبت الشعر على راحة اليدين وفركه، ثم تمرير أصابع اليد بين خصلات الشعر من المنطقة الأمامية إلى الخلفية.

Blunt Fringe

 
من أفضل قصات الشعر الرجالي التي تتناسب مع الوجه المستدير، وتأتي القصة بشعر كثيف في الأمام ممشط بشكل منسدل ناحية الجبهة، مع انعدام وجود الجوانب.
 
ولا تحتاج قصة Blunt Fringe إلى مجهود كبير، فقط قم بترطيب الشعر، ثم ضع المثبت ومَشِّطْ إلى الأمام بمشط ذي أسنان ضيقة.

The Undercut

 
تعيدنا تسريحة The Undercut، إلى القصات الكلاسيكية المميزة التي تعتمد على منطقة عليا مرتفعة وموجهة بشكل طبيعي مع جوانب مدرجة.
 
وينصح الخبراء باستخدام موس الشعر غير اللامع للحصول على تسريحة The Undercut مثالية.
 

Mid-Length Waves

 
انتهت موضة الكعكة المرتفعة التي انتشرت بشكل كبير خلال العام الماضي، ليحل الشعر المموج المنسدل موضة لعام 2019، الذي ظهر بشكل كبير خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار2019.
 
وتتناسب قصة Mid-Length Waves، مع أصحاب الشعر المموج الكثيف، الذي يصل طوله إلى حتى منتصف الفك من الناحية الأمامية، بينما يحافظ على طوله الذي يصل إلى نهاية الرقبة في المنطقة الخلفية.
 
وللحافظ على الشكل الجذاب لقصة Mid-Length Waves، ينصح الخبراء بقص أطراف الشعر بشكل عشوائي لينمو بشكل أكثر كثافة.
 

Formal Top with Sleek Fade

 
تدمج قصة الشعر بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد، التي تظهر بشكل واضح في المنطقة العليا ذات الكثافة المميزة في مقدمة الرأس مع انعدام جوانب الشعر التي تمنح القصة اللمسة العصرية.

Simple Texture with Low Volume

 
 
من أفضل قصات الشعر الرجالي 2019، التي تتميز ببساطتها ومناسبتها مع جميع أنواع الشعر، وتركز هذه القصة بالتحديد على ملمس الشعر بدلاً من حجمه وكثافته.

Blonde Rough Texture

 
 
من أشهر القصات الرجالي التي تتناسب مع الشعر الطويل، والتي تمنح صاحبها إطلالة بسيطة طبيعية، وتتناسب القصة مع أصحاب الشعر الكثيف والمموج.

Classic Pompadour with Drop Fade

 
ظهرت قصة بومبادور في خمسينيات القرن الماضي، إلا أنها عادت للظهور وبقوة مع بداية 2019، وتعتمد القصة على مقدمة الرأس الكثيفة والمرتفعة مع تدريج خفيف لشعر الجانبين.
 
وتختلف موضة بومبادور في 2019، بكونها غير لامعة على عكس بدايتها في الخمسينيات التي ظهرت بالإطلالة اللامعة النموذجية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...