إطلالة فاخرة.. مجموعة أزياء "بورش - بوس" للرجل العصري

إطلالة فاخرة.. مجموعة أزياء "بورش - بوس" للرجل العصري

أطلقت شركتي بورش وبوس، مجموعة أزياء خاصة، لتكون مثال الأناقة والرقي والتميز للرجل العصري، معتمدة بشكل كبير على اللون سيد الألوان "الأسود"، متداخلا مع اللونين الأبيض والأحمر.

أندرو كوبر الممثل الكبير سيكون العارض الرئيسي للمجموعة الجديدة، حيث يظهر الوجه الإعلاني مرتديا قطعا من الأساسيات الكلاسكية السوداء تناسب كل يوم.

وتتميز المجموعة الجديدة بإتخاذ منحنيات تصميمة شبيهة لسيارات بورش المحبوبة عالميا، وتعتمد على التأثير القوي في نفوس مشاهديها، وتتنوع ما بين السترات الجلدية والبدل والسراويل التي تجمع بين الحاضر والمستقبل.

أطلقت شركتا بورش وبوس مجموعة أزياء خاصة؛ لتكون مثال الأناقة والرقي والتميز للرجل العصري، معتمدة بشكل كبير على اللون سيد الألوان "الأسود"، متداخلاً مع اللونين الأبيض والأحمر.

أزياء بورش - بوس

أندرو كوبر الممثل الكبير سيكون العارض الرئيسي للمجموعة الجديدة، حيث يظهر الوجه الإعلاني مرتدياً قطعاً من الأساسيات الكلاسكية السوداء تناسب كل يوم. 

ملابس رجالي 2019

وتتميز المجموعة الجديدة باتخاذ منحنيات تصميمية شبيهة لسيارات بورش المحبوبة عالمياً، وتعتمد على التأثير القوي في نفوس مشاهديها، وتتنوع ما بين السترات الجلدية والبدل والسراويل التي تجمع بين الحاضر والمستقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...