إطلالة فاخرة.. مجموعة أزياء "بورش - بوس" للرجل العصري

إطلالة فاخرة.. مجموعة أزياء "بورش - بوس" للرجل العصري

أطلقت شركتي بورش وبوس، مجموعة أزياء خاصة، لتكون مثال الأناقة والرقي والتميز للرجل العصري، معتمدة بشكل كبير على اللون سيد الألوان "الأسود"، متداخلا مع اللونين الأبيض والأحمر.

أندرو كوبر الممثل الكبير سيكون العارض الرئيسي للمجموعة الجديدة، حيث يظهر الوجه الإعلاني مرتديا قطعا من الأساسيات الكلاسكية السوداء تناسب كل يوم.

وتتميز المجموعة الجديدة بإتخاذ منحنيات تصميمة شبيهة لسيارات بورش المحبوبة عالميا، وتعتمد على التأثير القوي في نفوس مشاهديها، وتتنوع ما بين السترات الجلدية والبدل والسراويل التي تجمع بين الحاضر والمستقبل.

أطلقت شركتا بورش وبوس مجموعة أزياء خاصة؛ لتكون مثال الأناقة والرقي والتميز للرجل العصري، معتمدة بشكل كبير على اللون سيد الألوان "الأسود"، متداخلاً مع اللونين الأبيض والأحمر.

أزياء بورش - بوس

أندرو كوبر الممثل الكبير سيكون العارض الرئيسي للمجموعة الجديدة، حيث يظهر الوجه الإعلاني مرتدياً قطعاً من الأساسيات الكلاسكية السوداء تناسب كل يوم. 

ملابس رجالي 2019

وتتميز المجموعة الجديدة باتخاذ منحنيات تصميمية شبيهة لسيارات بورش المحبوبة عالمياً، وتعتمد على التأثير القوي في نفوس مشاهديها، وتتنوع ما بين السترات الجلدية والبدل والسراويل التي تجمع بين الحاضر والمستقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...