"مقدرش على النسيان".. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية عمرو دياب الجديدة (صور)

"مقدرش على النسيان".. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية عمرو دياب الجديدة (صور)

تعاون جديد كشف مع الفنان عمرو دياب، كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك من خلال الأغنية الجديدة الذي قام بتأليفها للهضبة.

فعبر حسابه على "فيس بوك" نشر تركي آل الشيخ صورتين، الألى لعمرو دياب ومدون عليها اسم الأغنية، أما الصورة الثانية فكانت تجمع بين الهضبة وآل الشيخ في وجود الملحن المصري الشهير عمرو مصطفى.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية معلقا على الصورتين بكلمة: "أخيرا".

الأغنية الجديدة للهضبة جاءت بعنوان "مقدرش على النسيان"، وستكون من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.

تعاون جديد مع الفنان عمرو دياب، كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك من خلال الأغنية الجديدة الذي قام بتأليفها للهضبة.

عمرو دياب

فعبر حسابه على "فيس بوك" نشر تركي آل الشيخ صورتين، الأولى لعمرو دياب ومدون عليها اسم الأغنية، أما الصورة الثانية فكانت تجمع بين الهضبة وآل الشيخ في وجود الملحن المصري الشهير عمرو مصطفى.
 
وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية معلقاً على الصورتين بكلمة: "أخيراً".

مقدرش على النسيان

الأغنية الجديدة للهضبة جاءت بعنوان "مقدرش على النسيان"، وستكون من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.
تجدر الإشارة إلى أن تركي آل الشيخ تجمعه صداقة قوية بالفنان المصري عمرو دياب، حيث سبق لهم التعاون في أكثر من ألبوم غنائي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مؤثر للغاية.. جنازة مهيبة لقطيع من الفيلة لدفن صغير (فيديو)

تسير مطأطأة الرأس تتثاقل خطواتها فتزيدها ثقلاً على حجمها، لا تستطيع الكلام ولكن بالكاد تبوح عيناها بكل ما تريد البوح به من كلمات وحزن يسكن قلبها وتعجز عن التعبير عنه، تحمل جسد صغيرها الذي فارق الحياة...

تظهر وتختفي كالأشباح.. قصة غريبة لقرية في أدغال الهند (صور)

ظهرت بين ليلة وضحاها وما تلبث بضعة أسابيع حتى تختفي عن الأنظار مرة أخرى، وتغرقها الأمواج فتعدمها من الوجود، موطن لآلاف السكان الذين ترعرعوا فيها ونشأوا على أرضها، حتى أصبحت الأرض بمثابة الضيف لهم...

حادث مروع.. انشطار سيارة لنصفين واحتراقها بإحدى طرق الأحساء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث مروع وقع شمال مدينة المبرز بمحافظة الأحساء شرق المملكة.حادث مروع بالأحساءوأظهر الفيديو انشطارالسيارة إلى نصفين واشتعال النيران بها، وذلك بعد...