"واتساب" تطلق نسخة استثنائية لأصحاب هذه الأجهزة بمزايا غير مسبوقة

يطور تطبيق " واتساب" في الوقت الحالي نسخة جديدة بمزايا غير مسبوقة لأصحاب أجهزة " آيباد " التابعة لشركة آبل فقط .

وتأتي النسخة الجديدة من "واتساب" على هذه الأجهزة اللوحية بعديد من المميزات التي تجعله مشابها لـ"واتساب ويب" الخاصة بالحاسبات الشخصية والمحمولة.

ومن بين مميزات هذه النسخة أيضا هي أنها تدعم تعديل جديد في شكل الأزرار والواجهة الرئيسية بـ"واتساب" بما يجعلها أكثر ملائمة مع حاسبات آيباد.

كما تتيح النسخة الجديدة على أجهزة آيباد، إمكانية فتح أكثر من حساب في نفس تطبيق واتساب.

وتتميز النسخة الجديدة أيضا بأنها تتيح تشغيل نفس الحساب على هاتف "آيفون" و " آيباد" أيضا بدون أن يضطر المستخدم إلى إيصال الآيفون بالإنترنت إجباريا لتشغيل الحساب على الآيباد.

يطور تطبيق "واتساب" في الوقت الحالي نسخة جديدة بمزايا غير مسبوقة لأصحاب أجهزة "آيباد" التابعة لشركة آبل فقط.

نسخة جديدة من واتساب لأجهزة آيباد

وتأتي النسخة الجديدة من "واتساب" على هذه الأجهزة اللوحية بعديد من المميزات التي تجعله مشابهاً لـ"واتساب ويب" الخاصة بالحاسبات الشخصية والمحمولة.

مزايا نسخة واتساب لأجهزة آيباد

ومن بين مميزات هذه النسخة أيضاً هي أنها تدعم تعديلاً جديداً في شكل الأزرار والواجهة الرئيسية بـ"واتساب"؛ ما يجعلها أكثر ملاءمة مع حاسبات آيباد.
 
كما تتيح النسخة الجديدة على أجهزة آيباد، إمكانية فتح أكثر من حساب في تطبيق واتساب نفسه.
 
وتتميز النسخة الجديدة أيضاً بأنها تتيح تشغيل الحساب نفسه على هاتف "آيفون" و"آيباد" أيضاً دون أن يضطر المستخدم إلى إيصال الآيفون بالإنترنت إجبارياً؛ لتشغيل الحساب على الآيباد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...