شاهد| شجار جماعي على حلبة مصارعة بعد اعتداء مشجع على بريت هارت

شاهد| شجار جماعي على حلبة مصارعة بعد اعتداء مشجع على بريت هارت

اقتحم مشجعٌ حلبة للمصارعة الحرة الترفيهية حينما كان بريت هارت يلقي كلمةً أثناء حفل انضمامه إلى قاعة المشاهير، واعتدى عليه بالضرب، ومن ثم تحول المشهد إلى شجار جماعي.

هذه الواقعة الغريبة شهدتها المصارعة الحرة يوم السبت الماضي حينما اقتحم أحد المشاهدين الذي يدعى زاكيري مادسن، لم يتجاوز عمره 26 عاماً، حلبة المصارعة وتعد بالضرب على المصارع الأمريكي الشهير بريت هارت، قبل أن تتحول إلى مشاجرة جماعية بعد أن انضم مصارعين تابعين لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، وضربوا مادسن وأبعدوه عن هارت.

في بداية الأمر أعتقد بعض الجماهير أن ما يحدث هو جزء من العرض، حيث دائما ما تشهد المصارعة الحرة الترفيهية شجاراتٍ تمثيلية، وهذا ما أكده أندرو أنتيلون، أحد المشجعين قائلا: "دائما لا تعرف ما يجري حقاً عندما يحدث شيءٌ من هذا القبيل في أحد عروض المصارعة الترفيهية".

بعد المشاجرة أصيب هارت بإصابات متفرقة في وركه أثناء سقوطه على الأرض، وتم معالجته في مكان الحادث، وواصل بعدها استطاع إكمال كلمته.

اقتحم مشجعٌ حلبة للمصارعة الحرة الترفيهية حينما كان بريت هارت يلقي كلمةً في أثناء حفل انضمامه إلى قاعة المشاهير، واعتدى عليه بالضرب، ومن ثَم تحول المشهد إلى شجار جماعي.

مباراة كرة قدم بمنزل رونالدو.. أيهما يفوز الأب أم الابن ؟ (فيديو)

بريت هارت

هذه الواقعة الغريبة شهدتها المصارعة الحرة يوم السبت الماضي حينما اقتحم أحد المشاهدين الذي يُدعى زاكيري مادسن، لم يتجاوز عمره 26 عاماً، حلبة المصارعة، وتعدى بالضرب على المصارع الأمريكي الشهير بريت هارت، قبل أن تتحول إلى مشاجرة جماعية بعد أن انضم مصارعون تابعون لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، وضربوا مادسن وأبعدوه عن هارت.

المصارعة الحرة

في بداية الأمر اعتقد بعض الجماهير أن ما يحدث هو جزء من العرض، حيث دائماً ما تشهد المصارعة الحرة الترفيهية شجاراتٍ تمثيلية، وهذا ما أكده  أندرو أنتيلون، أحد المشجعين قائلاً: "دائماً لا تعرف ما يجري حقاً عندما يحدث شيءٌ من هذا القبيل في أحد عروض المصارعة الترفيهية".

"خدعة أم حقيقة".. اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر (فيديو)

بعد المشاجرة أُصيب هارت بإصابات متفرقة في وركه في أثناء سقوطه على الأرض، وتمت معالجته في مكان الحادث، وواصل بعدها إكمال كلمته.

أما المشجع "مادسن" فقد سُلِّم إلى السلطات المختصة، ويُحاكم بتهم  بالاعتداء والتعدِّي الجنائي، حيث ظهر في قاعة المحكمة مرتدياً سروالاً مموهاً، ووجهه مصاباً بخدوش، وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 1500 دولار.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ"صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.....

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...